العدد 1343 - الأربعاء 10 مايو 2006م الموافق 11 ربيع الثاني 1427هـ

غلق مسار من شارع الشيخ حمد للتطوير

المنامة - وزارة الأشغال والإسكان 

10 مايو 2006

أعلن قسم العلاقات العامة وخدمة المجتمع بوزارة الأشغال والإسكان أن إدارة تخطيط وتصميم الطرق بالوزارة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية ستقوم ضمن أعمال الطرق لتطوير شارع الشيخ حمد بالمنامة التابعة لوزارة الأشغال بغلق مسار واحد من الشارع ابتداء من تقاطعه مع شارع الشيخ محمد بن سلمان جنوباً للمرور المتجه شمالاً على مراحل. وسيتم غلق مسار واحد لكل مرحلة.

وسيتم بدء العمل في الشارع ابتداء من السبت الموافق 13 مايو/ أيار الجاري ولمدة ثلاثة شهور، راجياً من المواطنين الالتزام بالعلامات الدالة على التحويلات المرورية حفاظاً على سلامة الجميع ومعتذراً عن أي ازعاج قد تسببه هذه الأعمال.


... وغلق مسارات على شارع (35) بالزنج

أعلن قسم العلاقات العامة وخدمة المجتمع بوزارة الأشغال والإسكان أن إدارة تخطيط وتصميم الطرق بالوزارة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية ستقوم ضمن أعمال تطوير شارع 35 بغلق بعض المسارات على الشارع بالزنج أمام حركة المرور المتجهة شمالاً على مراحل. وسيتم غلق مسار واحد لكل مرحلة.

وسيتم البدء في العمل في الشارع اعتباراً من يوم الخميس الموافق 11 مايو الجاري ولمدة ثلاثة أيام، راجياً القسم من المواطنين الالتزام بالعلامات المرورية الدالة على التحويلات المرورية حفاظاً على سلامة الجميع ومعتذراً عن أي ازعاج قد تسببه هذه الأعمال

العدد 1343 - الأربعاء 10 مايو 2006م الموافق 11 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً