العدد 3274 - الأربعاء 24 أغسطس 2011م الموافق 24 رمضان 1432هـ

«خيرية الإصلاح» توصل دفعة جديدة من المساعدات للشعب الصومالي

قالت لجنة الأعمال الخيرية في جمعية الإصلاح إنها استطاعت، وبدعم من الأيادي البيضاء في مملكة البحرين، إيصال دفعة أخرى من المساعدات خلال شهر رمضان الجاري، والتي شملت مواد غذائية وصحية وعينية وغيرها، وذلك ضمن مساعي وجهود اللجنة في دعم ومساندة الشعب الصومالي الشقيق في ظل محنته وأزمته مع الجفاف الذي ضرب مناطق واسعة من الصومال، إذ تنتشر المجاعة لدى سكان هذه المناطق بصورة كبيرة. وضم وفد لجنة الأعمال الخيرية وليد عبدالله هجرس، وعبدالنور يوسف، وتهدف الزيارة إلى الإشراف على توزيع المساعدات على المحتاجين في الصومال من شعب البحرين.

وشملت المساعدات توزيع المواد الغذائية والمواد الصحية والملابس، وتوزيع مبالغ نقدية بحسب توصية بعض فاعلي الخير، وتوزيع مواد غذائية من فاعلة خير على 500 أسرة باسم أم عبدالله، إضافة إلى تسيير قافلة طبية إلى المخيمات، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة زمزم الصومالية والمسجلة في برنامج الأمم المتحدة.

من جانبهم، أعرب الصوماليون عن شكرهم وتقديرهم لشعب البحرين على هذه الوقفة والدعم السخي، معربين عن أملهم في أن تفك كربتهم قريباً.

وناشدت لجنة الأعمال الخيرية أصحاب الأيادي البيضاء والمحسنين من أهل الخير، مواصلة الدعم والتبرع من أجل أشقائنا في الصومال، إذ مازالت حملة لجنة الأعمال الخيرية لدعم الشعب الصومالي مستمرة. وللاستفسار أو التبرع الاتصال على هاتف لجنة الأعمال الخيرية رقم: 17333090، أو الخط الساخن 36006166

العدد 3274 - الأربعاء 24 أغسطس 2011م الموافق 24 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً