العدد 3274 - الأربعاء 24 أغسطس 2011م الموافق 24 رمضان 1432هـ

منصور يطالب «البلديات» بتحديد مرفأ لبحارة «رابعة العاصمة»

طالب عضو مجلس بلدي المنامة ممثل الدائرة الرابعة محمد منصور، وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني بتوجيه المعنيين في الوزارة والجهات الرسمية الأخرى من أجل تحديد موقع جديد ملائم لتسريع إنهاء معاناة بحارة السنابس وكرباباد والمناطق المجاورة، من محترفين وهواة، يتجاوز عددهم أكثر من ثلاثمئة بحار.

وبحث منصور، مع عدد من البحارة من أهالي السنابس وكرباباد والمناطق المجاورة، المشكلات التي تواجههم نتيجة عدم وجود مرفأ دائم لهم واضطرارهم لاتخاذ بعض المواقع المؤقتة التي تفتقد المتطلبات الأساسية لتسهيل أمورهم ذات الصلة بقواربهم ومتعلقاتهم أثناء ارتيادهم البحر ذهاباًَ وإياباً. مطالباً الجهات المختصة بمساعدة البحارة. وأكد البحارة خلال اللقاء سعيهم منذ فترة طويلة مع ممثليهم النيابيين والبلديين للاستقرار على موقع مناسب من دون جدوى وحتى الموقع الأخير الذي استبشرنا به والذي تم اقتراحه من قبل وزارة الثقافة وهو بجوار متحف التراث القريب من قلعة البحرين ظهرت فيه إشكالية فنية حالت دون تنفيذه.

ووعد منصور البحارة ببذل الجهود معهم للتواصل مع كل المسئولين في وزارة البلديات وبلدية المنامة والثروة السمكية وخفر السواحل لتذليل الصعوبات الملحة التي يواجهها البحارة

العدد 3274 - الأربعاء 24 أغسطس 2011م الموافق 24 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً