العدد 3272 - الإثنين 22 أغسطس 2011م الموافق 22 رمضان 1432هـ

«الأشغال» تبدأ قريباً إنشاء مواقف سيارات أمام مركز المحرق الشمالي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

22 أغسطس 2011

قالت عضو مجلس بلدي المحرق فاطمة سلمان بأن وزارة الأشغال ستبدأ قريباً في أعمال إنشاء مواقف السيارات أمام مركز المحرق الشمالي.

وأضافت سلمان، في بيان لها أمس الإثنين (22 أغسطس/ آب 2011) تلقت «الوسط» نسخة منه، أن الوزارة ستعمل أيضاً على إعادة تأهيل الطرق وصيانتها بمجمع 207، وهذا المشروع الذي سيريح الأهالي من مشكلات الطرق القديمة وبعض الممرات غير المرصوفة التي سببت لهم الكثير من الضرر، والمشروع الذي ينتظره أهالي هذه المنطقة منذ فترة طويلة وكانوا ينتظرونه اليوم أصبح على أرض الواقع قريباً كما سيتم البد بمشروع تصريف الأمطار بمجمع221 حيث سيرتاح الأهالي من مشكلة تجمع مياه الأمطار بغزارة أمام منازلهم لدرجة أنهم لا يستطيعون الدخول أو الخروج إلا بسيارة. مشيرة إلى أن مجمع 202 سيتم تأهيله بالكامل بعد الانتهاء من شبكة المياه وهذا ما كان ينتظره أهالي المجمع حيث سيريحهم من عناء كبير.

يأتي ذلك إثر اجتماع عضو مجلس بلدي المحرق فاطمة سلمان مع مديرة إدارة تخطيط وتصميم الطرق بوزارة الأشغال هدى فخرو وعدد من المسؤلين بالوزارة. على صعيد آخر؛ ثمنت سلمان جهود رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وتوجيهاته للمسؤلين من أجل العمل على راحة المواطنين وسلامتهم

العدد 3272 - الإثنين 22 أغسطس 2011م الموافق 22 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً