العدد 3272 - الإثنين 22 أغسطس 2011م الموافق 22 رمضان 1432هـ

ترحيب إماراتي بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة التطوعية

رحبت رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية متطوعي الإمارات سحر أحمد العوبد بمبادرة مملكة البحرين إطلاق جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، التي ستنظمها جمعية الكلمة الطيبة بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي، احتفالاً باليوم العربي للعمل التطوعي الذي تحتفل به الدول العربية سنويّاً يوم 15 سبتمبر/ أيلول من كل عام.

وتحتفل مملكة البحرين هذا العام بمشاركة حاشدة من 11 دولة خليجية وعربية أعضاء بالاتحاد العربي للعمل التطوعي.

وقالت العوبد في تصريحات خاصة، إن جمعية متطوعي الإمارات تثمن هذه المبادرة الرائدة في مجال التطوع على المستوي العربي، مثمنة إعلان الجائزة باسم الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، باعتبار أنها تجسد نموذجاً رائعاً للعمل التطوعي، حيث تحمل الجائزة اسم أحد أبناء جيل الشباب وتقوم بتنظيمها جمعية بحرينية شابة، بكل معنى الكلمة، بما يؤكد أن الشباب هم النواة الصلبة لتحقيق النهضة الشاملة في عالمنا العربي من خلال أعمال تطوعية ترتقي بالخدمات المقدمة إلى أفراد المجتمع وتساهم في تحقيق التنمية العربية الشاملة التي ينشدها الاتحاد وأعضاؤه.

من جهته، قال نائب رئيس جمعية متطوعي الامارات الإعلامي الإماراتي عبدالرحمن عبدالله نقي إن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ستضع بصمة قوية على العمل التطوعي العربي والجهود التطوعية التي يقوم بها الاتحاد العربي للعمل التطوعي والجمعيات الأهلية الأعضاء في الدول العربية، عبر فعالياتها المتعددة.

وأشاد نقي بأهداف الجائزة الساعية إلى نشر ثقافة التطوع وإبراز دورها في التنمية الشاملة للمجتمعات الخليجية والعربية المساهمة في تطوير الأعمال التطوعية في الوطن العربي.

وقال نقي إن جمعية متطوعي الإمارات تحيي هذه المبادرة مرحبة بتضمن تكريم شخصيات عربية تطوعية لها بصمات واضحة في عالم التطوع، وفق معايير محددة، تتعلق بأعمالهم ومشروعاتهم التطوعية ومدى انتشارها، وعدد السنوات التي قضاها في خدمة مجتمعه

العدد 3272 - الإثنين 22 أغسطس 2011م الموافق 22 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً