العدد 3272 - الإثنين 22 أغسطس 2011م الموافق 22 رمضان 1432هـ

6 سفراء جدد يؤدون القسم أمام الملك

استقبل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية يوم أمس الاثنين (22 أغسطس/ آب 2011)، السفراء الجدد لمملكة البحرين المعينين في عدد من الدول الشقيقة والصديقة وهم:

سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة وسفيرة البحرين لدى المملكة المتحدة الس توماس سمعان وسفير البحرين لدى جمهورية مصر العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة والمندوب الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف والوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا يوسف عبدالكريم بوجيري والمندوب الدائم لدى هيئة الأمم المتحدة في نيويورك جمال فارس الرويعي والسفير لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية إبراهيم محمود أحمد، حيث أدى السفراء القسم القانوني أمام جلالة الملك.

كما قام سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان محمد صالح الشيخ والسفير لدى روسيا الاتحادية هاشم حسن الباش والسفير لدى دولة قطر وحيد مبارك سيار وسفير مملكة البحرين لدى بلجيكا أحمد محمد الدوسري، وذلك بالسلام على جلالة الملك والاستئذان بالسفر.

وقد هنأ جلالة الملك السفراء، معرباً لهم عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد في أداء مهمات عملهم الدبلوماسي، وأبدى جلالته توجيهاته للسفراء الجدد لتعزيز علاقات مملكة البحرين مع الدول الشقيقة والصديقة تأكيداً لنهج البحرين في تطوير علاقاتها وتنميتها مع هذه الدول القائمة على الاحترام المتبادل والتنسيق.

ونوه جلالة الملك بدور السفراء في تعزيز مجالات التعاون المشترك مع مختلف الدول وفتح آفاق جديدة لمزيد من التعاون بما يخدم العلاقات الطيبة التي تربط مملكة البحرين بهذه الدول.

وكلف جلالته السفراء بنقل تحياته وتمنياته الى رؤساء الدول المعينين لديها وتمنياته لشعوبهم الشقيقة والصديقة المزيد من التطور والازدهار.

وقد اعرب السفراء، في المقابلة التي حضرها وزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ووزير المتابعة بالديوان الملكي، عن اعتزازهم وتقديرهم لجلالة الملك على هذه الثقة الملكية السامية، مؤكدين أن توجيهات جلالته ستشكل لهم حافزاً في بذل المزيد من العمل والجهد لتوثيق علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين وهذه الدول متطلعين الى أن يوفقهم الله في أداء هذه المهمة الوطنية على الوجه الأكمل خدمة لجلالة الملك وشعب البحرين الوفي.


القيادة تعزي السعودية بوفاة الأمير محمد بن عبدالله آل سعود

المنامة - بنا

بعثت القيادة برقيات تعزية ومواساة إلى عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أعربوا فيها عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الأمير محمد بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما بعث رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيتي تعزية ومواساة الى النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود أعربا فيهما عن خالص تعازيهما ومواساتهما بوفاة الفقيد الراحل

العدد 3272 - الإثنين 22 أغسطس 2011م الموافق 22 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً