العدد 3270 - السبت 20 أغسطس 2011م الموافق 20 رمضان 1432هـ

"بوليتكنك البحرين" تشيد مبنى لموظفيها بكلفة 250 ألف دينار

باقر خلف
باقر خلف

مدينة عيىسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

شيدت بوليتكنك البحرين مبنى جديدًا (المبنى رقم 20) في حرمها الكائن بمدينة عيسى، ليكون مقراً للموظفين الذين ستهيأ مكاتبهم الحالية كصفوف للطلبة والطالبات، وذلك نظرًا إلى الحاجة إلى خلق مزيد من الصفوف الدراسية لاستيعاب الزيادة في عدد الطلبة المقبولين.
وقال مدير إدارة المرافق ببوليتكنك البحرين باقر خلف إن الكلفة الإجمالية للمبنى بلغت ما يقارب 250 ألف دينار بحريني، مشيراً إلى أن المبنى عبارة عن طابقين، يحتويان على حوالي 52 مكتبًا تستوعب من 60 إلى 70 موظفًا.
وعن المرافق التي يضمها المبنى، أفاد باقر بأن المبنى يضم 12 قاعة اجتماعات، من الممكن استغلالها لعقد لقاءات بين الطلبة ومدرسيهم لغرض تحقيق تواصل أفضل بين الجانبين، ولتطبيق عمليات التوجيه والإرشاد بشكل متواصل وفي بيئة مريحة وإيجابية، بالإضافة إلى تجهيز المبنى بغرف للخدمات والدعم، وذلك لضمان توفير مزيد من الراحة للموظفين.
وأكد باقر أن العدد المتزايد للطلبة المقبولين في البوليتكنك، دفع الإدارة إلى التفكير مليًّا في كيفية توفير صفوف دراسية تستوعبهم، مع ضمان أن لا يؤثر ذلك على راحة موظفيها وإنجازهم لأعمالهم، ومن هنا تبلورت فكرة تشييد (مبنى رقم 20) في حرم البوليتكنك ليكون مقرًا للموظفين فقط، متوقعًا أن يكون المبنى جاهزًا مع بداية الفصل الأكاديمي الأول من العام 2011 – 2012م.
يشار إلى أن بوليتكنك البحرين وجامعة البحرين يجمعهما حاليًا حرم جامعي واحد. وعن الحرم الجامعي الجديد للبوليتكنك، أوضح باقر أن الإدارة مازالت تدرس التصاميم والعطاءات المقدمة من المقاولين، وتتمنى أن تبدأ عملية التشييد في أقرب فرصة ممكنة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:24 م

      تمنياتي لك بالتوفيق يا أبو أحمد

      نتمنى للأخ باقر خلف (أبو أحمد) الموفقية في حياته العملية وأقول أنت موظف مجتهد ولكل مجتهد نصيب . تحياتي أخوك علي جعفر

اقرأ ايضاً