العدد 3269 - الجمعة 19 أغسطس 2011م الموافق 19 رمضان 1432هـ

عاهل البلاد يهنئ العاهل السعودي بمناسبة وضعه حجر الأساس لتوسعة الحرم المكي

أجرى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى أل خليفة عاهل البلاد اتصالا هاتفيا بأخيه عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات التاريخية الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين، وما تشهده من تطور وتقدم في العديد من المجالات، إضافة إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقدم جلالة الملك التهاني لأخيه خادم الحرمين الشريفين بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، داعيا الباري جلت قدرته أن يعيد هذه الأيام المباركة على خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة والخير واليمن والبركات.
كما هنأ جلالته خادم الحرمين الشريفين بمناسبة وضعه حجر الأساس لتوسعة الحرم المكي الشريف وافتتاح عدد من المشاريع التطويرية للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، مشيدا جلالته بما يحظى به الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة من رعاية واهتمام وحرص متواصل من خادم الحرمين الشريفين لتوفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن ليتسنى لهم تأدية مناسكهم بيسر وسهولة وطمأنينة.
وأكد جلالته أن مشروع التوسعة الجديدة والمشروعات التطويرية المصاحبة والتقنيات العصرية المستخدمة ستكون نقلة حضارية في تاريخ المسجد الحرام والمشاعر المقدسة.
وثمن عاهل البلاد عاليا الدور الرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين في خدمة الإسلام والمسلمين ونصرة قضاياهم العادلة، سائلا الباري عز وجل في هذه الليالي المباركة من ليالي هذا الشهر الفضيل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمد في عمره ويسبغ عليه موفور الصحة والعافية لمواصلة دوره البارز وجهوده الكبيرة في خدمة المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق والأمة العربية والإسلامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:28 م

      قضاء الحاجات

      هذا عمل جبار و الأفضل منه قضاء حوائج الشعب و خصوصا المعدمين و أصحاب الدخل المحدود من الناس

اقرأ ايضاً