العدد 3269 - الجمعة 19 أغسطس 2011م الموافق 19 رمضان 1432هـ

كتائب القسام تطلق صواريخ "غراد" على إسرائيل ردا على الغارات

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء اليوم السبت أنها أطلقت عدة صواريخ من نوغ غراد على إسرائيل في إشارة إلى انتهاء التهدئة الميدانية بين الطرفين.
وقالت القسام في بيان مقتضب أنها "أطلقت أربعة صواريخ من طراز غراد على مغتصبة (مستوطنة) اوفيكيم الصهيونية" وتابعت "الاحتلال يعترف بإصابة اثنين من مغتصبيه جراء القصف القسامي".
وأضافت القسام أن إطلاق هذه الصواريخ "يأتي في إطار الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني المتكررة والمتواصلة والتي أسفرت عن استشهاد 15 فلسطينيا وإصابة العشرات من المواطنين بجراح خلال يومين من التصعيد الهمجي".
وشددت القسام "نؤكد جاهزية مجاهدينا للرد على العدوان الصهيوني والتصدي لأي حماقة يقدم عليها الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتنا من وسائل".
وهذه المرة الأولى التي تعلن فيها كتائب القسام إطلاق صواريخ على إسرائيل منذ بدء الغارات الجوية الإسرائيلية الخميس الماضي بعد سلسلة هجمات في ايلات، وهي المرة الأولى أيضا منذ إعلان استئناف هدنة ميدانية غير مباشرة في مارس/ أذار الماضي بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية.
وكانت الشرطة الإسرائيلية أعلنت أن طفلين إسرائيليين اصيبا بجروح طفيفة مساء السبت في سقوط صاروخ أطلقه ناشطون فلسطينيون مسلحون من قطاع غزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:38 م

      وين العرب لماذا لا يوجهون دباباتهم باتجاه العدو الحقيقي .......... ام محمود

      بدل من قتل شعوبهم الأبرياء بجميع الأسلحة التي صرفوا عليها المليارات ولكن من غباءهم قاموا بسحق الناس المسلمين وتركوا الأعداء اليهود يعيثوا في الأرض فسادا وغرورا
      ولكن الصبر مع غطرسة اسرائيل انتهى
      القذافي يضرب شعبه بصواريخ سكود
      عندك الميدان الحقيقي للحرب والدفاع عن الاسلام

    • زائر 1 | 3:31 م

      أين الإنصاف

      أين المنصفين من الناس
      لماذا لا تخرج مسيرات أمام السفارة الأمريكية منددة بأعمال الصهاينة و من ثم تنبيه مجموعة المعارضة للتطبيع مع العدو ...!!!

اقرأ ايضاً