العدد 3269 - الجمعة 19 أغسطس 2011م الموافق 19 رمضان 1432هـ

فصائل فلسطينية تعلن مسئوليتها عن قصف إسرائيل

أعلنت فصائل فلسطينية اليوم السبت عن إطلاق صواريخ استهدفت جنوب إسرائيل ردا على الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة .
وأعلنت الوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، في بيان بثته وكالة "سما" الفلسطينية عن قيام احدى مجموعاتها بإطلاق صاروخ جراد على بئر السبع جنوب إسرائيل .
وأضافت أن هذه العملية تأتي ردا على جريمة اغتيال الأمين العام للجان المقاومة الحاج كمال النيرب والقائد العام للألوية عماد حماد وقائد التصنيع في الألوية خالد شعث ونجله مالك والقائد عماد نصر عضو المجلس العسكري للألوية والشهيد القائد خالد المصري.
كما أعلنت الألوية مسئوليتها عن قصف بلدة عزاتا في النقب الغربي بصاروخ من طراز ناصر.كانت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في قطاع غزة قد أعلنت مقتل زعميها وثلاثة من عناصرها إلى جانب طفل فلسطيني في القصف الإسرائيلي الذي استهدف أول أمس الخميس منزلا سكنيا في رفح جنوب قطاع غزة.
وأكد الجيش الإسرائيلي استهدافه عناصر الألوية ردا على الهجمات المسلحة في مدينة إيلات جنوب إسرائيل والتي أدت لمقتل سبعة إسرائيليين وجرح نحو ثلاثين آخرين.
من جانبها قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنها قصفت مدينة أشدود "المحتلة" بصاروخين من طراز جراد صباح اليوم السبت .
وأشارت السرايا إلى أن عدد الصواريخ التي أطلقتها منذ أمس الجمعة بلغ 15 صاروخ "جراد".
وأكدت سرايا القدس "إطلاق الصواريخ يأتي في اطار الرد الأولي على العدوان الصهيوني المتواصل ضد قطاع غزة، وتأكيداً على المضي بخيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل أراضينا".يشهد قطاع غزة تصعيدا منذ أول أمس الخميس عقب اتهام إسرائيل نشطاء قدموا من قطاع غزة بشن هجمات مسلحة على مدينة إيلات المحاذية للحدود مع مصر ، ما أسفر عن مقتل ثمانية إسرائيليين وجرح عشرين آخرين ، إضافة إلى سبعة من منفذي الهجمات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:58 م

      سميررر

      الله يفرّج عن الاوطان العربية والاسلامية والعالمية آمّين . الله يفرّج عن البحرين وفلسطين ومصر واليمن ..... آمّين آمّين آمّين .

    • زائر 1 | 7:20 ص

      الحمد لله

      وااااااااااااااااااايد زين الحمد لله، الله يعطيهم العافية وينصرهم اله الحق آمين بحق المصطفى محمد وآله الميامين صلوات الله عليهم أجمعين

اقرأ ايضاً