العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ

إدراج المؤسسة العامة للموانئ البحرية على قائمة المرشحين لجائزة "لويدز ليست"

الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة
الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة

المنامة - المؤسسة العامة للموانئ البحرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أُدرجت المؤسسة العامة للموانئ البحرية ـ وهي الجهة الرقابية البحرية المسئولة عن الشئون البحرية لمملكة البحرين ـ على القائمة المختصرة ضمن فئة "مشغلي/سلطات الموانئ" المرشحة لنيل جوائز لويدز ليست العالمية (Lloyd’s List Global Awards) لعام 2011م. وهذه الجوائز التي تهدف إلى تكريم المتميزين في قطاع الملاحة البحرية تؤكد الاعتراف بأفضل سلطة أو مشغل موانئ حافظ على أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية وخدمات الزبائن طوال السنة.
وباعتبارها واحداً من المرشحين النهائيين الستة لهذه الجائزة، فقد جاء ترشيح المؤسسة العامة للموانئ البحرية نتيجة لإظهارها تطورات استثنائية وتحسيناً في التكاليف والكفاءة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستخدمين وأصحاب المصلحة على حد سواء، وتعد هذه المناسبة من أشهر الأحداث في قطاعات الملاحة وأهمها اعتماداً وأكثرها دعماً، وسيعلن عن الفائزين بجوائز لويدز ليست في حفل خاص يقام بفندق الهيلتون بارك لين في لندن بتاريخ 20 سبتمبر/ أيلول 2011.
وصرح رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للموانئ البحرية، الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة: "إننا نشعر بالفخر والإعتزاز بأن تدرج المؤسسة العامة للموانئ البحرية ضمن القائمة المختصرة كإحدى الجهات المرشحة لأهم الجوائز العالمية في مجال الملاحة والنقل البحري. إن هذا الاختيار يؤكد الاعتراف بجميع جهودنا في التفوق على مستوى الأسواق وتأكيد مكانة البحرين كمحطة إقليمية هامة لحركة الترانزيت. وباعتبارها إحدى الجهات الرقابية الرائدة في المنطقة، تواصل المؤسسة العامة للموانئ البحرية اتخاذ الإجراءات والخطوات لضمان استفادة العملاء من خدمات ميناء خليفة بن سلمان التي تتميز بالكفاءة العالمية.
تجدر الإشارة إلى أن جوائز "لويدز ليست" العالمية تشمل عدداً من التخصصات الملاحية تندرج تحت 12 فئة، منها جوائز أفضل مشغل/سلطة موانئ وأفضل مشغل سفن وأفضل إنقاذ بحري وأفضل سلامة وأفضل تدريب وأفضل بيئة وأفضل محامي في السنة وأفضل مسئولية اجتماعية مؤسسية وأفضل ممول سفن وأفضل ابتكار وأفضل بحّار في السنة وأفضل شركة في السنة. والمعروف أن لويدز ليست هي الجريدة العالمية الرائدة في قطاع الملاحة و النقل البحري فقط، بل تعتبر جوائزها معياراً دولياً معتمداً للتميز في المجالات الملاحية الرئيسية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً