العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

«BKIC» واتحاد الخليج يتأهلان في «رمضانية التأمين»

نجح فريقا البحرينية الكويتية للتأمين واتحاد الخليج في الصعود إلى الدور الثاني من الدورة الرمضانية الثالثة في كرة القدم لشركات التأمين بعد أن فاز الاثنان في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة يوم أمس الأول في اللقاءات التي أقيمت على صالة نادي الاتحاد.

وجمع فريق البحرينية الكويتية 7 نقاط ليكون في صدارة المجموعة بعد أن حقق فوزه الثاني على حساب المتحدة بنتيجة 5/3، فيما جاء فوز اتحاد الخليج على حساب شركة «أكسا» بنتيجة 4/2. وحل اتحاد الخليج في وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط.

ويلعب فريق البحرينية الكويتية للتأمين في الدور الثاني مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية بينا يلتقي اتحاد الخليج مع صاحب المركز الأول من المجموعة نفسها.

وفي المباراة الأولى سجل لـ»BKIC» عبدالله الرياش (هدفين) وعلي العباس (هدفين) فيما سجل منصور فريخ هدف واحد. وسجل للمتحدة للتأمين حميد قمبر وإبراهيم النايم وميرزا يوسف.

وتأتي هذه البطولة الرمضانية برعاية ذهبية من شركة «تراست ري» ورعاية برونزية من جمعية التأمين البحرينية فيما يشرف على تنظيمها للعام الثالث على التوالي شركة التكافل الدولية.

وفي المباراة الثانية سجل اتحاد الخليج اللاعب حسين محمد 3 أهداف وسجل عمار العرادي الهدف الرابع. وفي الجانب الآخر سجل لـ»أكسا» كلاً من حسين صالح ومحمود الحرز

العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً