العدد 3258 - الإثنين 08 أغسطس 2011م الموافق 08 رمضان 1432هـ

ولي العهد يشيد بجهود منتسبي «الدفاع» حفاظاً على مكتسبات الوطن

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بجهود القائد العام لقوة الدفاع المشير الركن الشيخ خليفة بن احمد آل خليفة و منتسبي قوة الدفاع البواسل في الحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته الحضارية ومشاركتهم الفعالة في مسيرة الخير والإصلاح والتطوير بقيادة عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامها سموه لعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين مساء يوم أمس الاثنين (8 أغسطس/ آب 2011)، بنادي ضباط قوة الدفاع بحضور قائد الحرس الملكي سمو العقيد ركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ونجل سمو ولي العهد سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة.

وقد أعرب سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى عن تقديره لجميع منتسبي قوة الدفاع وبادلهم التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا ثقته بشعب البحرين في الاستمرار بالتطوير والبناء بالتفافه حول قيادته ولما يتمتع به من قدرات متميزة تمكنه من تحقيق أهدافه بكفاءة وفاعلية.

ودعا المولى عز وجل، في مأدبة الإفطار التي حضرها رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع، أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيد علينا هذه المناسبة المباركة ومملكة البحرين تنعم بمزيد من النهضة والتطوير والرقي

العدد 3258 - الإثنين 08 أغسطس 2011م الموافق 08 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً