العدد 1393 - الخميس 29 يونيو 2006م الموافق 02 جمادى الآخرة 1427هـ

كذبة رياضية

محمد طالب comments [at] alwasatnews.com

-

أول الكلام : على النابل أن يتأنى، فالسهم متى انطلق لا يعود. (سعدي الشيرازي). 

- بعض الإداريين عقولهم تعود إلى القرون الوسطى وللأسف فهم موجودون بكثرة عندنا.

- كثير من الناس يرتدي الملابس الرياضية ليس من اجل الرياضة ولكن من اجل سد النقص والعيوب... يتعطرون ليس من اجل جمال الرائحة ولكن لتغطية العفن الداخلي. أحيانا أقول لا أريد الرياضة... ولا هذا النوع من المجتمع الرياضي ولن أشارك في هذه الكذبة وهذه المسرحية اللانهائية، هكذا أرى الرياضة عندنا أحيانا... كل منهم يسلم رأس أخيه بعد أن يقيم له حفل تكريم.

- بما أن الموسم الرياضي على الأبواب فينبغي أن يخلع الكل سمات الكراهية والعنف والحقد لتحل محلها مشاعر الحب والمودة وكفى ما أصاب رياضتنا من تمزق وتخريب وليكن شعار الموسم المقبل السلوك التربوي في منافساتنا والاعتراف بالذنب فضيلة.

- خلق الله لكل الناس عينين ولكن أكثر الناس لا ينظرون إلا بعين واحدة!

- أتمنى أن يتم التنسيق بين جميع الاتحادات للموسم المقبلة في وضع جدول المباريات بحيث لا يتضارب موعد المباريات في اليوم نفسه لناد واحد وخصوصاً المباريات المهمة والجماهيرية حتى لا تحتار الجماهير.

- الاتحادات التي لم تستطع نشر اللعبة وتكوين جمعية عمومية لها يجب أن تندمج مع اتحادات أخرى أو تغير تسميتها فمعنى الاتحاد هو مجموعة.

- إلى الإدارة الجديدة المقبلة لنادي النجمة نرجو منك إنقاذ لعبة السلة المهمومة، فالفريق بحاجة إلى الكل فيكفي الحرمان فسلة النجمة بحاجة إلى من يملأها أملا.

- في بعض الأندية المشكلات الصغيرة تؤدي إلى خسائر كبيرة

العدد 1393 - الخميس 29 يونيو 2006م الموافق 02 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً