العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ

«فاراسو» تطرح أجهزة حاسب آلي وكماليات في السوق البحرينية

من مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي

تقوم شركة فاراسو بتصميم وانتاج وتسويق اجهزة وكماليات الحاسب الآلي التي تمكن عملاؤها من انجاز اعمالهم بمقدار وافر من الانتاجية والفاعلية. كما تتميز منتجات الشركة بجودتها الفائقة وتصاميمها العملية المميزة.

وهي شركة إيرانية كانت باكورة انشطتها انتاج وتوفير برامج الحاسب الآلي العام ومن ثم واصلت الشركة تطوير انشطتها وتوسيع قاعدتها الانتاجية حتى قامت بطرح أول لوحة مفاتيح تحمل علامة تجارية إيرانية في العام ويتم تسويقها في إيران منذ ذلك الحين.

تتمثل أهداف «فاراسو» في تقديم ونشر علامة « فاراسو» التجارية للسوق الإيرانية ومجمل منطقة الشرق الاوسط. وحلال السنوات القليلة الماضية قامت فاراسو بمد جذورها في حقل تكنولوجيا الحاسب الآلي بطرح موديلات مختلفة من اجهزة الكتيب المحمول (نوت بوك) وملحقات الحاسب الآلي كشاشات الكرستال السائل، ملحقات ادخال المعلومات، الكاميرات الشبكية، الذاكرة المتنقلة، مشغلات ام بي والهياكل.

وتمتلك فاراسو مرافق للبحث والتطوير تقع بمكتبها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وإيران. وتكلف الشركة عدداً من الخبراء والمهندسين العاملين لديها بعمل بحوث ودراسات مستمرة تتعلق بالتكنولوجيا الحديثة، التصميم وتحديث وتطوير الموديلات الجديدة، بجانب تقديم خدمات الدعم التقني. اضافة لذلك توفر فاراسو مجموعة كبيرة من المنتجات للاسواق الآسيوية، الشرق اوسطية والاوروبية.

وتتطلع فاراسو دائما للابداع والمساهمة في الصعود بالقطاع التقني الى مستويات أفضل. كما تأخذ فاراسو على عاتقها تمتع منتجاتها بارقى المواصفات العالمية وتقديم افضل الخدمات لزبائنها الكرام بغية الحوز على رضاهم دائما انطلاقا من مبادئها الحثيثة لتوفير أفضل وأرقى وأيسر سبل الحياة للمجتمعات كافة

العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً