العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ

كوكاكولا لايت مذاق لا يقاوم لجمال لا يقاوم

أطلقت كوكاكولا لايت حملة تسويقية وإعلانية جديدة. وتأتي هذه الحملة في توقيت مناسب بعد أن أظهرت الأبحاث التي أجرتها الشركة حديثاً أن النساء يشكلن ما يصل إلى في المئة ممن يستمتعون بشرب كوكاكولا لايت. وبدا من الواضح أن السبب هو قدرة كوكاكولا لايت على تلبية رغبة النساء في المظهر الجميل مع الاستمتاع بالمذاق الرائع.

كوكاكولا لايت بمذاقه اللذيذ والذي يحتوى على ســـعرة حرارية واحدة فقط وهو المشروب الأنسب لامرأة اليوم التي تحاول الموازنة بين الحياة الاجتماعية والمهنية النشــطة والمظهر المتألق الجذاب. هذا لأن كوكاكولا لايت يعلم أن الحصول على مظهر لا يقاوم والمذاق الرائع هو ما تبحث عنه المرأة العصرية.

ووفقاً للنتائج، اعتبر من شملهم البحث أن كوكاكولا لايت هو المشروب الذي لبى رغبات المرأة العصرية. لأنها توازن ما بين مذاق رائع لا يقاوم وحياة جذابة مفعمة بالنشاط. وتتكون هذه الحملة من أربعة إعلانات تلفزيونية بالإضافة إلى الإعلانات في نقاط البيع. وجميعها جاءت بأفكار إبداعية تركز على النساء. وتظهر هذه الحملة للمستهلكين كيفية حرق سعرة حرارية خلال الأنشطة اليومية، ويعد بمذاق رائع لا يضاهى.

وتروج الحملة الجديدة لكوكاكولا لايت كمشــروب يجمع تركيبة خاصة تمزج بين المذاق الرائع والسعرات الحرارية الأقل، وبأنه الخيار الأنسب للمرأة العصرية المنطلقة التي تدرك أهمية المحافظة على جمالها وتألقها من دون الاستغناء عن المذاق الرائع.

تعتبر كوكاكولا أكبر شركة مشروبات غازية في العالم. وتقوم بتسويق أربعة علامات عالمية مرموقة بما في ذلك «كوكاكولا لايت» و«فانتا» و«سبرايت» فضلاً عن علامة كوكاكولا الشهيرة عالمياً. كما تقوم الشركة بتسويق مجموعة كبيرة من المشروبات الأخرى، بما في ذلك المشروبات الخفيفة «لايت» و«دايت» والماء والعصير والمشروبات بنكهة العصائر كالقهوة والشاي والمشروبات الرياضية. ومن خلال نظام توزيع يعد الأكبر من نوعه في العالم، تخدم الشركة عملاءها في أكثر من بلد ويتم استهلاك ما يعادل مليار مشروب يومياً

العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً