العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ

«إبراهيم خليل كانو» دشنت رسمياً سيارة لكزس ES053

دشنت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين عصر أمس رسمياً سيارة لكزسES053 الجديدة كلياً في معرضها الكائن في سترة وسط لفيف من الحضور.

وقد صرح مدير عام مبيعات لكزس وتويوتا إسماعيل أكبر للوسط قائلاً: «إن ما يميز السيارة الجديدة، كما ترونها هي وجود مواصفات ومميزات كثيرة تجعلها مختلفة عن سابقيها إذ تتمتع بالفخامة والاعتمادية وسعرها مناسب للجميع».

وفي استطلاع للوسط لآراء الجمهور ذكر يوسف الرئيسي قائلاً: «إنني حقيقة انتظر سيارة الكزس منذ ستة أشهر وها انا أحصل على ما انتظرته طويلاً إذ انها خلابة وسأقتنيها فوراً».

ومن جانب آخر ذكر أحمد عبدالرضا قائلاً: «لكزس الجديدة شكل جديد وجميل أن نراها بهذه الفخامة إذ إن التغييرات ملحوظة ومميزات ممتازة جداً وهي منتقاة وحقيقة أفكر في اقتنائها قريباً».

ويذكر أن السيارة الجديدة تحظى باهتمام كبير للأناقة المتميزة وهي ترتقي بالتقنيات الخاصة بالسيارات، إذ تقدم الكثير من التجهيزات الرائعة القياسية مثل نظام الدخول إلى السيارة من دون مفتاح، والنظام الجديد لتشغيل المحرك الذي يمكن السائق من الدخول إلى السيارة وبدء تشغيل المحرك بمجرد الضغط على دواسة المكابح ومن دون الحاجة إلى استخدام المفتاح

العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً