العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ

وزارة الصناعة تبحث مع شركة استشارية الاستراتيجية الصناعية

اجتمع وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح أمس بالاستشاري المنتدب من قبل شركة « C R A» مصدق مالك للمشاركة في إعداد الاستراتيجية الصناعية التي تتبناها وزارة الصناعة والتجارة. وقد بحث الجانبان سبل تنفيذ الاستراتيجية التي من شأنها جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وخلق فرص وحوافز مميزة للمستثمرين ورجال الاعمال المحليين والعالميين عبر تطوير الاعمال وتسهيل الإجراءات وتحسين المناخ الاستثماري في المملكة.

حضر المقابلة وكيل وزارة الصناعة والتجارة لشئون الصناعة، نادر خليل المؤيد.


... وتبحث ترتيبات بعض المعارض مع الهلال

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح أمس العضو المنتدب لمؤسسة الهلال للنشر، روني ميدلتون إذ بحث الجانبان الترتيبات اللازمة للمعارض التي تنوي المؤسسة تنظيمها خلال الفترة المقبلة في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وأشاد وزير الصناعة والتجارة بالمبادرات الإيجابية للشركات الوطنية التي تعزز جهود الحكومة في تنشيط الاقتصاد والترويج لمملكة البحرين كمركز للأعمال في المنطقة، مشيراً في هذا السياق إلى كون صناعة المعارض من أبرز الجوانب الاقتصادية التي تسهم في عملية التقدم الاقتصادي وإضفاء السمعة الاقتصادية المتميزة للبحرين في هذا الجانب.

ومن جهته، عبر روني ميدلتون عن توجه شركة الهلال لزيادة المعارض التي تتصدى لتنظيمها في مملكة البحرين، معرباً عن شكره الكبير لحكومة البحرين على التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للمستثمرين سواء في مجال المعارض او المجالات الاقتصادية الأخرى.

حضر اللقاء وكيل وزارة الصناعة والتجارة المساعد للموارد والخدمات عبدالرحيم السعيدي والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهئية البحرين للمؤتمرات والمعارض محمد ضرار الشاعر

العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً