العدد 1386 - الخميس 22 يونيو 2006م الموافق 25 جمادى الأولى 1427هـ

خلّه يبيّن

محمد طالب comments [at] alwasatnews.com

-

أول الكلام: (الدبابير) تحط دائما على أفضل الثمار. (حكمة ألمانية)

- أتمنى من مجلس إدارة النجمة الالتفاف إلى فريق كرة السلة فسلة النجمة بحاجة إلى دعم اكبر واهتمام اكبر والى تطعيم الفريق بلاعبين يكونون على مستوى طموح جماهير النادي، كما يجب إلاّ نغفل دور الجماهير التي نتمنى منها الوقوف خلف الفريق السلاوي، فالألعاب الجماعية الثلاث تنافس على البطولات وتحقق الإنجازات، فهل يحول سلة النجمة المثلث الذهبي في النادي إلى مربع ذهبي لهذه الألعاب؟

- غالبية الرياضيين يتحدثون عن تعاستهم ولكن أحدا لا يكشف لك عن سعادته!

- بدأت عبارات المديح للموسم المقبل في المدربين واللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم إذ يصرح البعض بانه تعاقد مع هذا المدرب الذي سيحقق له الطموح وبالتالي يجعلون من المدرب بطلاً قبل أن يبدأ، ولكن بقدرة قادر وبعد أو مباريات يتغير الكلام ويصبح المدرب فاشلاً وهو المسئول عن نتائج الفريق إلى آخره يرحل المدرب ويبقى من اختار المدرب. هكذا تعيش أنديتنا مجموعة تناقضات ولا احد يعترف بأنه اخطأ وهذه إحدى أسباب تدهور رياضتنا.

- يصل حال إداري الفريق في بعض الأندية وفي بعض الأحيان إلى درجة اليأس من عدم تغير الحال الذي سبب له صداعاً ووجعاً بسبب إهمال إدارة ناديه وتركهم له لمواجهة المشكلات واحدة تلو الأخرى، بينما تجد مجلس الإدارة يقف موقف المتفرج، وهو ما يحصل في كثير من الأندية وفي نهاية الموسم بدلاً من مكافأتهم أو تقديم الشكر إلى هذه النوعية من الإداريين تجدهم يتلقون اقسى أنواع الكلام نظير خدمتهم وإخلاصهم للفريق ووقوفهم امام كل المشكلات التي تعتري النادي بدلا من مجلس الإدارة... ولكنه قدر كتب على هؤلاء الإداريين حمالي الأسية تجدهم في المقدمة عند حدوث المشكلات وأثناء التكريم هم في الخارج و(خلّه يبيّن يا كبتن)

العدد 1386 - الخميس 22 يونيو 2006م الموافق 25 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً