العدد 1373 - الجمعة 09 يونيو 2006م الموافق 12 جمادى الأولى 1427هـ

وزير البلديات يستعرض الخدمات مع «النعيم والسلطة»

المنامة - وزارة شئون البلديات والزراعة 

09 يونيو 2006

استعرض وزير شئون البلديات والزراعة علي صالح الصالح في مكتبه بديوان الوزارة أمس الأول (الخميس) مع أعضاء صندوق حالتي النعيم والسلطة الخيري الأمور المتعلقة بشئون الصندوق التي تدخل ضمن اختصاص الوزارة وكذلك الأمور المتعلقة بالنظافة والحدائق العامة بحالتي النعيم والسلطة إضافة إلى الخدمات البلدية الأخرى التي تقدمها الوزارة، وتمت أيضاً متابعة بعض أمور الحالتين وحاجاتهما مع الوزير.

وأكد الصالح خلال الاجتماع دعم الوزارة لجهود الصندوق الخيري وحرصه على تسهيل جميع الأمور الخاصة به التي تدخل ضمن اختصاص الوزارة.

من جانبه، أبدى مجلس إدارة صندوق حالتي النعيم والسلطة الخيري استعداده للتعاون الكامل مع وزارة شئون البلديات والزراعة في مختلف المجالات المشتركة بما يعود بالفائدة على أهل الحالتين.


...ويطلع على مخطط تطوير جدحفص واحتياجاتها

بحث وزير شئون البلديات والزراعة في مكتبه بديوان الوزارة أمس الأول (الخميس) مع عضو مجلس النواب محمد الخياط، ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية محمد علي حسن ورئيس الأوقاف الجعفرية سيدمصطفى القصاب وعدد من ممثلي أهالي جدحفص متطلبات المنطقة واحتياجاتها البلدية والزراعية. وتمت خلال الاجتماع عرض المخطط التطويري للمنطقة وبعض الأمور المتعلقة بالنظافة والحدائق العامة بمنطقة جدحفص إضافة إلى الخدمات البلدية الأخرى التي تقدمها الوزارة.

وأكد الوزير الصالح خلال الاجتماع دعم الوزارة لتطوير المنطقة وتقديم أفضل الخدمات البلدية فيها مؤكداً استعداد الوزارة للتعاون الكامل مع الأهالي في هذا المجال.

من جانبهم، أثنى ممثلو أهالي جدحفص على الخدمات التي تقدمها وزارة شئون البلديات والزراعة، مشيدين بالتواصل القائم بين الجانبين في القضايا المشتركة ومشددين على إنجاز الخطط التطويرية لمنطقة جدحفص

العدد 1373 - الجمعة 09 يونيو 2006م الموافق 12 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً