العدد 1373 - الجمعة 09 يونيو 2006م الموافق 12 جمادى الأولى 1427هـ

قرينة العاهل إلى مؤتمر «الشبكة النسائية للطفولة» بالأردن

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

09 يونيو 2006

تتوجه قرينة جلالة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة اليوم (السبت) إلى المملكة الاردنية الهاشمية للمشاركة في المؤتمر العالمي لإطلاق الشبكة النسائية العالمية للطفولة الذي يعقد تحت رعاية رئيسة المجلس الوطني لشئون الأسرة جلالة الملكة رانيا العبدالله تحت شعار «عالم عادل ومنصف تلبى فيه حاجات وحقوق الإنسان والأطفال» ويبدأ أعماله في العاصمة الاردنية يوم غد (الأحد).

ويهدف هذا المؤتمر إلى انشاء شبكة عالمية لمواجهة التحديات والعوائق التي تواجه المجتمعات فيما يتعلق بارتفاع معدلات وفيات الأمهات، وما يخص تعليم الإناث، وحث القيادات السياسية العالمية على العمل لتسخير مواردهم الشخصية والمهنية لمساعدة هذه الفئات، والعمل على إعداد حملات ناجحة في هذا المجال .

ويشارك في هذا المؤتمر أكثر من سيدة من مجموعة مميزة من نساء العالم من قطاع الأعمال، الاعلام، السياسة، وحائزات على جوائز نوبل للسلام، وشخصيات نسائية قيادية، ومتخصصات في مجالي التعليم والصحة بالإضافة إلى سيدات أوائل ورؤساء دول وحكومات. ويرافق صاحبة السمو الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة لولوة العوضي للمشاركة في أعمال المؤتمر

العدد 1373 - الجمعة 09 يونيو 2006م الموافق 12 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً