العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

فوز الجسرة في افتتاح بطولة بتلكو الرمضانية

نجح فريق الجسرة في تخطي عقبة فريق أحلام بتلكو في افتتاح بطولة بتلكو الرمضانية السادسة عشرة لكرة القدم التي أقيمت على ملاعب مركز موظفي بتلكو بالهملة بعد مباراة مثيرة ومفتوحة قدم خلالها الفريقان عرضا جميلا في شوط المباراة الأول، وخصوصاً من جانب فريق أحلام بتلكو وأضاع مهاجموه الكثير من الفرص السهلة.

في المقابل، استطاع مهاجم الجسرة محمد عبدالله من خطف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول. وفي الشوط الثاني ومع استمرار الأداء المثير ضاعت فرص خطيرة من كلا الفريقين وكان لحارس مرمى فريق الجسرة جعفر عبدالله دور كبير في المحافظة على مرماه نظيفا من الأهداف.

وافتتح رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة المدير العام الموارد البشرية والعلاقات الحكومية في بتلكو الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة فعاليات ومنافسات البطولة بحضور مدير مركز موظفي بتلكو محمد خلفان ومدير البطولة حسن إسماعيل.

وجرت مراسم حفل الافتتاح التقليدية المعتادة المبسطة والتي شملت دخول الفريقين إلى أرض الملعب بتقدمهم طاقم التحكيم، بعد ذلك قام راعي المباراة وكبار الحضور بمصافحة لاعبي الفريقين وحكام المباراة ليعلن بعدها عن الافتتاح الرسمي للبطولة.

أدار مباراة الافتتاح باقتدار الحكم سيدعدنان محمد بمساعدة من عباس حرم وعبدالسلام فواز. وأشرف على تدريب فريق الجسرة نجم المنتخب والرفاع السابق سمير محمد بمساعدة من المغربي إدريس الركيبات. وأشرف على تدريب فريق أحلام بتلكو سامي سويد.

وستقام في الساعة 9:00 من مساء اليوم مباراة تجمع فريق «النجوم» الذي يمثله عدد من أفضل لاعبي ونجوم كرانة المخضرمون بقيادة من نجم الفريق السابق محمد صالح ويلعب في الطرف الآخر فريق «المخضرمون» والذي يمثله أيضا عدد من نجوم قرية صدد بقيادة النجم أحمد عيسى

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً