العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

بعد ضياع باستوري... تشلسي يُخصص 30 مليون لمودريتش

يعتزم نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم التقدم بعرض جديد للتعاقد مع صانع ألعاب توتنهام لاعب خط الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش (25 عاما)، حسبما أفادت تقارير صحافية أمس (الاثنين). وأوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية أن الرئيس التنفيذي لنادي تشلسي رون جورلاي أكد على وجود اجتماع سيعقد قريبا بين الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي والمدرب البرتغالي أندري فيلاش بواش لدراسة التقدم بعرض جديد لشراء اللاعب أفضل من العرضين السابقين اللذين رفضهما توتنهام.

وأعاد مالك تشلسي الإنجليزي الروسي رومان أبراموفيتش فتح باب المفاوضات مع جاره اللندني توتنهام هوتسبير، من أجل ضم الكرواتي لوكا مودريتش هذا الصيف.

ويضع فيلاش بواش اللاعب الكرواتي في مقدمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم هذا الصيف لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد وخصوصا في ظل الإصابات العديدة للغاني مايكل إيسيان وتراجع مستوى لياقة فرانك لامبارد أكثر من مرة في الموسم الماضي. وفي المقابل، أكد توتنهام حرصه الشديد على استمرار مودريتش ضمن صفوفه ورفض عرضين من تشلسي تجاوز كل منهما العشرين مليون جنيه إسترليني، إذ أكد المدير الفني لتوتنهام هاري ريدناب ورئيس النادي دانيال ليفي أكثر من مرة أن مودريتش ليس مطروحا للبيع.

وتبددت أحلام أبراموفيتش بضم الأرجنتيني خافيير باستوري صانع ألعاب باليرمو الإيطالي سابقاً، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي السبت رسمياً مقابل 38 مليون جنيه إسترليني. وبحسب تقرير صحيفة «مترو» البريطانية الأحد، قرر رجل الأعمال الملياردير التقدم بعرضٍ أخير إلى توتنهام من أجل ضم مودريتش (25 عاماً) مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، بعد أن رفض رئيس الـ»سبيرز» عرضين سابقين من الـ»بلوز»، الأول بقيمة 22 مليون والثاني مقابل 27 مليون. وسيكون على هاري ريدناب الاختيار بين رغبته في الإبقاء على مودريتش في صفوف الفريق الموسم المقبل، والمبلغ الكبير الذي سيحصل عليه إذا ما وافق على بيعه.

وكان مودريتش أعلن في وقتٍ سابق رغبته باللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما لا يُمكنه تحقيقه إذا بقي في «وايت هارت لين» هذا الصيف بعد أن احتل فريقه المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً