العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

بيكهام غير نادم على إنهاء مسيرته في الولايات المتحدة

أكد قائد منتخب انجلترا السابق لكرة القدم ديفيد بيكهام انه غير نادم على انهاء مسيرته الاحترافية في الولايات المتحدة الأميركية مع لوس انجليس غالاكسي، وذلك بعد حمله ألوان ابرز الأندية العالمية مثل مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني وميلان الايطالي.

وكان بيكهام صدم العالم بانتقاله الخيالي العام 2007 إلى غالاكسي مقابل 250 مليون دولار أميركي، إذ اعتبر الكثير من النقاد انه ترك القارة الأوروبية في وقت مبكر.

ولم ينجح بيكهام في جذب الانتباه كثيرا للدوري الأميركي، كما انه فقد مكانه في تشكيلة منتخب انجلترا، على رغم إعارته مرتين إلى ميلان الايطالي في محاولة لتعزيز لياقته كي يقنع الايطالي فابيو كابيلو باستدعائه إلى تشكيلة «الأسود الثلاثة».

لكن بيكهام (36 عاما) يبدو مقتنعا من صوابية القرار الذي اتخذه بالانتقال إلى ولاية كاليفورنيا: «لست نادما. لا على المكان الذي احترفت فيه ولا على القرارات التي اتخذتها».

وأضاف بيكهام لشبكة «سكاي سبورتس»: «ينبغي أن أكون واثقا دوما من القرارات التي اتخذها... كنت ناجحا في أوروبا لعدة سنوات، وأحرزت الكثير من الألقاب مع مانشستر يونايتد ولعبت مع اثنين من أكبر الأندية في العالم. كنت ناجحا مع ريال مدريد، واحتجت لتحد جديد واستمتعت بهذا التحدي».

وينتهي عقد بيكهام في نهاية الموسم، ولا شك في أنه سيتلقى عروضا من الدوري الانجليزي، بيد انه يرى من الصعوبة بمكان حمل ألوان فريق غير يونايتد في بلده الام: «قلت دوما أن يونايتد هو عشقي الوحيد، وسيكون صعبا علي اللعب مع فريق آخر في الدوري الانجليزي».

وختم: «نحن سعداء كعائلة في الولايات المتحدة... نحب انجلترا ونشتاق إليها، لكن أن العب مجددا هناك؟ لا أعرف. سأنتظر نهاية الموسم وبعدها أقرر ما إذا كنت سأواصل المسيرة أم لا»

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً