العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

أرسنال البحرين تحقق كأس الفئة الثانية في المهرجان الدولي

حقق فريق أرسنال البحرين (الأصفر) لتحت 13 سنة كأس الفئة الثانية في مهرجان أرسنال الدولي الواحد والعشرين والتي تستضيفه جامعة هولواي الملكية بمشاركة عدة مدارس مختلفة من جميع أنحاء العالم.

واستطاع الفريق تحقيق اللقب بفوزه على فريق المدرسة (الأحمر) بخماسية نظيفة وسبق أن تغلب فريق المدرسة الأصفر على مدرسة أرسنال المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي المسابقة وفي الدور نفسه فاز فريق المدرسة الأحمر على فريق أكتوال سوكر.

وفشل فريق المدرسة لتحت 12 سنة تحقيق لقب كأس الفئة الثانية بعد وصوله للمباراة النهائية على حساب فريق مدرسة أرسنال المغرب وخسر المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام فريق أكتوال سوكر رغم تقدمه في الشوط الأول وانتهاء النتيجة بالتعادل إلا أن سوء التركيز في بعض فترات المباراة حسمت اللقب لصالح الفريق المنافس وحصل الفريق على جائزة المهرجان للعب النظيف متفوقا على جميع الفرق المشاركة.

وحققت فتيات أرسنال جائزة اللعب النظيف في أول مشاركة للفريق في المهرجان، وقدمت فتيات أرسنال مستوى متميزا رغم قلة الخبرة التي يتمتعن بها وتحسن مستواهن من مباراة لأخرى، إذ حققن فوزين مستحقين في آخر مباراتين لهن في المهرجان.

وفي إطار التنافس الداخلي في المهرجان، حققت مدرسة ارسنال البحرين كأس التنافس بين مدرستي آرسنال البحرين والمغرب في فئات (تحت 11، 12 و13)، إذ تنص لوائح المسابقة على فوز الفريق باللقب في حال تحقيقه انتصارا في أي لقاء يجمع المدرستين ضمن مباريات المهرجان في دور المجموعات أو أي أدوار أخرى.

وشارك معظم أفراد البعثة في الحفلة التنكرية ومسابقة استعراض المواهب والمهارات وحصد اللاعبون واللاعبات على عدة جوائز تقديرية في هذه المسابقات وتعتبر هذه المشاركة ضمن الأنشطة الصيفية التي تقوم بها المدرسة لمنتسبيها، إذ تعتبر هذه المشاركة الثالثة بعد مشاركتين في صيف 2009 و2010 ولا تقتصر مشاركة البعثة في المباريات وإنما تشمل عدة أنشطة من ضمنها زيارات عدة معالم وفعاليات رياضية

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً