العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

أسامة حماد: سنسعى لحسم ملف متروك هذا الأسبوع

فيما بدأت الفئات العمرية كلها الإعداد يوم أمس

أوضح رئيس الجنة الرياضية في نادي النصر أسامة حماد لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه سيعقد جلسة خلال هذا الأسبوع من أجل حسم ملف صانع الألعاب حسين متروك، إذ كما هو معروف أن صانع الألعاب المخضرم يملك استغناءه في يده بناءً على قانون حرية اللاعبين أصحاب الثلاثين عاماً فما فوق.

وأضاف «الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن علي أوضح ضرورة التجديد مع حسين متروك وبناءً على ذلك سيسعى النادي متمثلاً باللجنة الرياضية لحسم هذا الملف في أقرب وقت، إذ من المنتظر أن نعقد جلسه معه هذا الأسبوع بهدف الوصول إلى توافق معه من أجل التجديد لعام جديد».

وعندما سألناه، عن التأخير الذي حصل في إنهاء هذه الصفقة خصوصاً أن متروك يعد من أعمدة الفريق الرئيسية، علق قائلا: «بالفعل، حدث تأخير في هذا الملف، ونتمنى أن لا يكون قد أثر على حسمه، إذ نحن لدينا النية في التجديد كما أسلفت، وأعتقد أن اللاعب هو الآخر حريص على البقاء، وهو أحد أبناء هذا النادي، ولهذا نتمنى أن تسير الأمور بالطريق الإيجابي».

وذكر رئيس اللجنة الرياضية في نادي النصر أن فئتي المهرجان والصغار بدأت الاعداد في منتصف الشهر الماضي، فيما بقيت الفئات العمرية بدأت منذ يوم أمس.

وختم حديثه: «نتمنى أن نوفق في الاستعداد بشكل جيد حتى نحقق النتائج المرجوة منا في الموسم الجديد الذي سينطلق في النصف الثاني من شهر سبتمبر/أيلول المقبل»

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً