العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

برنامج اكتشاف مواهب رفع الأثقال يتواصل للعام الثاني

وشهد العام 2010 م اختيار (16) لاعبا من المواهب إضافة لعدد (15) لاعبا للعام 2011 أي ما مجموعه (31) لاعبا، ويعد هذا العدد من اللاعبين نخبة جيدة لمستقبل رياضة رفع الأثقال بمملكة البحرين.

يذكر أن مواهب العام 2010 شاركوا في البطولة الوطنية الأولى لرفع الأثقال والتي أقيمت بتاريخ 9 يوليو/ تموز الجاري بنادي النصر الرياضي، وحصد اللاعبين الموهوبين عدد من الميداليات الملونة.

وفي ضوء تلك البطولة ونتائج اللاعبين فقد تم اختيار اثنين من اللاعبين الواعدين لتمثيل منتخب مملكة البحرين في بطولتي آسيا لرفع الأثقال للناشئين والتي ستقام في مدينة بتايا (مملكة تايلند) بتاريخ 5 سبتمبر/ أيلول المقبل وبطولة العرب لرفع الأثقال والتي ستقام بمدينة كازابلانكا (المملكة المغربية).

كما سيتم اختيار عناصر أخرى من اللاعبين الموهوبين لتمثيل المملكة في بطولة الخليج لرفع الأثقال والتي ستقام في المملكة العربية السعودية بمدينة الدمام في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2011.

وشمل برنامج العام الجاري على عدد من البرامج المتنوعة والرحلات الترفيهية وتعريف اللاعبين الموهوبين بالأجهزة الرياضية المختلفة وتعليمهم أساسيات رياضة رفع الأثقال بإشراف مدربين من الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية.

علماً بأنه من يجد لديه الرغبة في الانضمام إلى برنامج المواهب للأعمار التي تتراوح مابين 9 إلى 14 سنة يمكنه التسجيل في مقر الاتحاد بأم الحصم مقابل مركز الشيخ صباح السالم الصباح الصحي في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة إلى الواحدة مساء وللاستفسار على رقم هاتف الاتحاد (17740475).

ويتقدم الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية برئاسة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بجزيل الشكر إلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة وإلى المشرف العام على برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب سلامة عتيق والمشرف المساعد وفاء الجزاف، وذلك على جهودهم وتعاونهم الكامل مع الاتحاد، كما يتوجه الاتحاد بالشكر إلى وزارة التربية والتعليم وأولياء أمور الطلبة، متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:34 ص

      مدرب رفع اثقال

      محمود محمد احمد والف مبرك لكل الرباعين واتمنى لهم التوفيق ونتمنى ان نعمل معكم والتنافس على الذهب ونحن نمتلك القدرة على ذلك بجدارة

اقرأ ايضاً