العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

الليلة قرعة سباعيات بتلكو الرمضانية

يعقد في الساعة 9:00 من مساء اليوم (الثلثاء) بمقر نادي مركز موظفي بتلكو بالهملة الاجتماع الأول للفرق المشاركة في سباعيات بتلكو الرمضانية السادسة عشرة لكرة القدم.

ويشارك في السباعيات (16) فريقا على النحو الآتي: البنك الأهلي المتحد، أسري، شباب عراد، الصباغ، نادي الصم، بتلكو، شباب سار، شباب أم الحصم، مطعم نور الهادي، ريال مدريد، شباب مدينة عيسى، فلمينجو، مؤسسة عبدالعزيز، عقيد صدد، الأيام، الوطن.

يترأس الاجتماع رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة محمد خلفان (مدير مركز موظفي بتلكو) وبحضور حسن إسماعيل مديرا للبطولة بالإضافة إلى أعضاء اللجنة التنفيذية وممثلي الفرق المشاركة في البطولة.

وستقام جميع مباريات السباعيات (التمهيدية والأدوار النهائية) مساء يوم الأربعاء 17 أغسطس/ آب الجاري والذي يصادف مساء السابع عشر من شهر رمضان المبارك ابتدأ من الساعة الثامنة والربع مساء على ملعب مركز موظفي بتلكو بالشركة، الذي سيقسم إلى قسمين (شمالي وجنوبي) وتلعب مباراتان في التوقيت نفسه. مدة كل مباراة 14 دقيقة تقسم على شوطين مدة كل شوط 7 دقائق في جميع مباريات السباعيات (التمهيدية والأدوار النهائية).

ويشارك في كل مباراة 7 لاعبين للفريق الواحد بزي موحد يحمل أرقاما من الخلف ويحق تبديل جميع الاحتياط، (والتبديل مفتوح). ويمنح الفريق الفائز بالمركز الأول كأس البطولة وجائزة نقدية بقيمة 200 دينار و15 ميدالية ذهبية. كما يمنح الفريق الفائز بالمركز الثاني بكأس تذكارية وجائزة نقدية بقيمة 100 دينار و 15 ميدالية فضية وسيمنح كأس لأحسن حارس وآخر لهداف الدورة وأفضل لاعب وكأس للفريق المثالي. ويدير مباريات السباعيات حكام معتمدون من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً