العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

مجلس بن هندي يحتضن قدامى الرياضيين

وجه مستشار الملك لشئون الشباب والرياضة صالح عيسى بن هندي ومحافظ مدينة المحرق سلمان عيسى بن هندي الدعوة لقدامى الرياضيين للسهرة الرمضانية السنوية وجرياً على عاداتهما وذلك في الساعة 9:30 من مساء الأربعاء 10 أغسطس/ آب الجاري في مجلس بن هندي بالمحرق وتحت رعاية النائب الثاني لرئيس مجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة.

ويأتي حرص مجلس بن هندي على احتضان هذه الأمسية السنوية تقديراً للدور الذي لعبه قدامى الرياضيين في مملكتنا الغالية وتعبيراً عما يكنه الجميع لهم من محبة واحترام. ويستمتعون خلال اللقاء بجمع الماضي بالحاضر ويحرص المجلس على تكريم كوكبة منهم في هذه الأمسية.

وبهذه المناسبة، صرح صالح بن هندي قائلاً: «إن مباركة الملك المفدى لهذه الأمسية لهو شرف نعتز به جميعاً فقد عوّدنا دائماً وأبداً على دعم هذا التجمع لما يمثله من أهمية كبيرة لهؤلاء الرياضيين وأنه ليسعدني أن أتقدم لجلالته بالشكر والتقدير داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مملكتنا الغالية والحبيبة وهي ترفل بثوب العزة والكرامة والأمن والأمان. وأتشرف باسم مجلس بن هندي أن ننظم حفل قدامى الرياضيين في عامه السابع، إذ يلتقي أبناء البحرين العزيزة ورموز العطاء والوفاء والولاء في أمسية أخوية تؤكد من خلالها اللحمة الوطنية لهذا التجمع الذي يعتبر مثالاً يحتذى به، ويلتقون من خلاله تحت رعاية شيخ الرياضيين على امتداد عالمنا العربي وهرم الرياضة الشيخ عيسى بن راشد. إن هؤلاء صناع الأجيال الذين عرفهم بمبادئهم وولائهم الدائم وإيمانهم بأن مملكتنا وجدت لتحضن كل أبنائها في هذه الأمسية والتي ستكون احتفالاً كبيراً يتخلله برامج شيّقة، حرص عدد من الرعاة على المساهمة فيها وهم: مؤسسة بن هندي الخيرية، رئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، عبدالله بن هندي، يوسف عبدالوهاب الحواج وأولاده، مجوهرات المديفع، إذ سيتم السحب على جوائز بهذه المناسبة.

وأضاف بن هندي «يسعدني وأخي محافظ المحرق أن أرحب بالجميع في هذه الأمسية والتي ستكون مفتوحة لقدامى الرياضيين من أبناء البحرين العزيزة»

العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً