العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

أحمد بن حمد يزور منتخب ناشئي اليد ويوجههم للتمثيل المشرف

أم الحصم - اللجنة الأولمبية 

31 يوليو 2011

قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة بزيارة إلى منتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم للناشئين التي ستقام في الأرجنتين خلال الفترة من 9 وحتى 20 أغسطس/ آب الجاري.

وشهد الشيخ أحمد جانبا من اللقاء التجريبي الذي خاضه الناشئين مساء أمس أمام المنتخب الأول والذي يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التجريبية المحلية استكمالا للمعسكر التدريبي الأخير الذي أقيم في سلوفينيا.

وخلال لقائه باللاعبين نقل الأمين العام للجنة الأولمبية تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في هذه البطولة الكبرى.

وقال الشيخ أحمد مخاطبا اللاعبين: «إنكم اليوم تمثلون الوطن وهذه مسئولية تشريفية تتطلب منكم جميعا النظر إليها بعين الاعتبار لأن كل ما يهمنا كمسئولين في الحركة الرياضية أن يكون هذا التمثيل مشرفا ويعكس الصورة الحقيقية للشباب البحريني في هذا المحفل الدولي الكبير».

وأشاد الشيخ أحمد بالفريق وما يتمتع به من روح عالية وما يتميز به من انضباط الأمر الذي يدعو إلى التفاؤل بهذه المشاركة التي تعد الثانية على مستوى كأس العالم بعد نهائيات 2007 التي أقيمت في البحرين، مشيرا إلى السمعة الطيبة التي اكتسبتها كرة اليد على الصعيد العالمي بعد التأهل الأخير للمنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في السويد في يناير الماضي.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى إسحاقي بالدعم اللامحدود الذي تقدمه اللجنة الأولمبية البحرينية لجميع الاتحادات ومن بينها الاتحاد البحريني لكرة اليد الذي يحظى بدعم سخي من اللجنة الأولمبية لولاه لما استطعنا أن ننفذ برامج إعداد هذا المنتخب للمشاركة العالمية التي نتطلع من خلالها لإبراز صورة البحرين الحضارية وللحفاظ على مكتسبات الرياضة البحرينية عموماً وكرة اليد البحرينية خصوصاً.

وقدم إسحاقي الشكر للجنة الأولمبية البحرينية ممثلة في شخص أمينها العام الشيخ أحمد بن حمد، معربا عن فخره واعتزازه باهتمامات سمو الشيخ ناصر بن حمد التي تشكل الحافز الأكبر لتقديم المزيد من البذل والعطاء في سبيل تشريف الوطن الغالي

العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً