العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

محمد جلال رسمياً مدرباً لطائرة النبيه صالح

أكد أمين سر نادي النبيه صالح صادق درويش لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه أنهى رسمياً إجراءات التعاقد مع المدرب الوطني محمد جلال لتولي مهام تدريب الفريق الأول والشباب بالإضافة إلى الإشراف العام على الفئات العمرية، وأضاف «لدينا ثقة كبيرة بإمكانات محمد جلال، لأن لديه باع طويل في اللعبة، وهذا سيساهم من دون شك في تطوير فرقنا الرياضية وكذلك تحسن النتائج».

وتابع درويش قائلا: «وكذلك أنهينا التعاقد مع المدرب مجيد عبدالله لكي يتولى مهام تدريب فريق فئة الصغار».

وفيما يخص مفاوضاتهم مع بعض اللاعبين الذي يعتبرون من أبناء قرية «الجزيرة» وإلى أين وصلت، قال: «بالفعل، تحدثنا مع أكثر من لاعب، ولكن لا جواب نهائيا وصلنا حتى اللحظة، نتمنى أن نحسم الكثير من الأمور مستقبلاً».

من جهته، قال مدرب النبيه صالح للموسم الثاني على التوالي محمد جلال أنه بالفعل توصل لتوافق واتفاق رسمي مع النادي، وأضاف «أتمنى أن أكون عند حسن الظن، إذ الهدف الرئيسي بالنسبة لي هو تحسين نتائج الفريق وتطوير المستوى العام أيضاً».

واستمر بالقول: «الإعداد سيبدأ خلال اليومين المقبلين بإذن الله، إذ سنعتمد على اللاعبين الشباب والذي ينتظر أن يتحسن مستواهم أكثر وأكثر خلال المرحلة المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على اللاعبين الذين مثلوا الفريق الأول في الموسم الماضي».

وذكر جلال أنه لم يتحدث عن التعاقد مع أي لاعب حتى اللحظة، وأضاف «ربما هناك رغبة موجودة لدى مجلس الإدارة إلا أنني لم أتحدث معهم بهذا الشأن إطلاقاً»

العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً