العدد 3248 - الجمعة 29 يوليو 2011م الموافق 28 شعبان 1432هـ

الرئيس التركي يشيد بالمسيرة الإصلاحية التي يقودها العاهل

جرى اتصال هاتفي بين عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس جمهورية تركيا الصديقة عبدالله غول، حيث أعرب الرئيس التركي عن أطيب تهانيه لجلالة الملك، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما أشاد الرئيس غول بمسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك وبالسياسة الحكيمة التي ينتهجها جلالته والتي حققت الأمن والاستقرار والازدهار للبحرين، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك. ومن ناحيته، عبر جلالة العاهل عن تقديره للرئيس التركي على مشاعره الطيبة، متمنياً له دوام الصحة والسعادة وللشعب التركي الصديق التطور والنماء.


اتصال هاتفي بين جلالة الملك والرئيس التركي

المنامة - بنا

جرى اتصال هاتفي بين عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس جمهورية تركيا الصديقة عبدالله غول، حيث اعرب الرئيس التركي عن أطيب تهانيه لجلالة الملك، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الباري عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالته بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب مملكة البحرين والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما هنأ جلالة الملك بمناسبة زواج سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، متمنياً لسموه حياة زوجية سعيدة.

كما أشاد الرئيس غول بمسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك وبالسياسة الحكيمة التي ينتهجها جلالته والتي حققت الأمن والاستقرار والازدهار للبحرين، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك. ومن ناحيته، عبر جلالة العاهل عن تقديره للرئيس التركي على مشاعره الطيبة، متمنياً له دوام الصحة والسعادة وللشعب التركي الصديق التطور والنماء، مشيدا جلالته بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين وما تشهده من تطور ونمو في المجالات كافة.


العاهل يتبادل التهاني بحلول شهر رمضان مع قادة عرب

جرت اتصالات هاتفية بين عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وامير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأمير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ورئيس دولة الامارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وعاهل المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ورئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد ونائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم. وجرى خلال الاتصالات تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات. كما استعرض جلالة الملك معهم العلاقات الاخوية الوطيدة المتميزة التي تربط مملكة البحرين بدولهم وما تشهده من تقدم وتطور في المجالات كافة

العدد 3248 - الجمعة 29 يوليو 2011م الموافق 28 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً