العدد 3243 - الأحد 24 يوليو 2011م الموافق 23 شعبان 1432هـ

تأجيل قضية بحرينية تطالب بتسجيل فيلا باسمها

قررت المحكمة الشرعية السنية الثانية تأجيل قضية سيدة بحرينية حتى 19 سبتمبر/ أيلول 2011 تطالب بإلزام زوجها، بتسجيل عقار فخم (فيلا) داخل كمبوند بالجنبية تقيم به حاليّاً باسمها، بدعوى أن هذا حقها بموجب ما ورد في وثيقة النكاح.

وقالت محامية الزوج نورة حسن من مكتب شهيناز علي ، إن موكلها كان تزوج بالمدعية بعد انفصالها من زوج سابق، واشترطت عليه أن يكتب في عقد الزواج لها مؤخر صداق عقار يدفع لها عند الطلب.

وأضافت مرت سنوات على الزواج ولم تنجب زوجة موكلي، وهي تقيم في فيلا فخمة يملكها في كمبوند بالجنبية، وقد فوجئ موكلي بالدعوى التي رفعت عليه، والتي طالبت فيها زوجته بأن يكتب لها هذه الفيلا باسمها.

وقالت المحامية: إن موكلي كتب مؤخر الصداق «عقار» من دون أن يحدد ماهية هذا العقار، الذي قد يكون شقة أو فيلا أو حتى بناية، وبالتالي فإنه لا يمكن إجباره على عقار بعينه، ومن ناحية أخرى فقد قام موكلي بعد الزوج بتحويل مبالغ مالية من حسابه لحساب زوجته من أجل شراء العقار الذي نصت عليه وثيقة الزواج، وقد بلغت هذه المبالغ 50 ألف دينار.

وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 19 سبتمبر/ أيلول لتمكين موكلي من إحضار إيصالات التحويل من حسابه إلى حساب زوجته، والتي بلغت 50 ألف دينار

العدد 3243 - الأحد 24 يوليو 2011م الموافق 23 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً