العدد 3241 - الجمعة 22 يوليو 2011م الموافق 20 شعبان 1432هـ

«تجمّع الوحدة الوطنية»: انتخابات الهيئة المركزية تمت بشفافية أمام الجميع

المحرق - جمعية تجمع الوحدة الوطنية 

22 يوليو 2011

أكدت جمعية تجمع الوحدة الوطنية أن انتخابات الهيئة المركزية للجمعية تمت بشفافية أمام الجميع, وأن الأعضاء المنتخبين في اللجنة المركزية هم ممثلون قانوناً في الجمعية بشخصياتهم الطبيعية وليس بانتماءاتهم أو عضوياتهم في جمعيات أخرى.

وقالت في بيان صحافي صدر أمس الجمعة (22 يوليو/ حزيران 2011) إنها تتابع الجدل القائم حول انتخابات الهيئة المركزية، وإن توجيه الاتهامات بلا بيِّنة أو حجَّة مرفوضاً، وأضافت أنها ضد تشويه الواقع أو محاولة ممارسة الوصاية على الشارع ، مشيرة إلى أن الوعي الوطني للشعب البحريني هو مؤشر التغيير السياسي بالنسبة للجمعية بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين، وشاهداً على هدف الجمعية في أن تمثل نبض الشارع وصوته.

وشددت على أن جمعية تجمّع الوحدة الوطنية هي حركة وطنية اجتماعية سياسية مستقلة تنادي بالإصلاح الحقيقي والتمكين السياسي والاقتصادي والاجتماعي للمواطنين البحرينيين في كافة المجالات. وهي تحتضن جميع الأطياف البحرينية ولا تقبل تهميش أو إقصاء أي تيار.

وقالت : «إن قلوبنا وتجمّعنا سوف يظل مفتوحاً ومبادراً نحو الجميع بما يحفظ روابط المواطنة والعلاقات الأخوية»

العدد 3241 - الجمعة 22 يوليو 2011م الموافق 20 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:53 ص

      «تجمّع الوحدة الوطنية»: انتخابات الهيئة المركزية تمت بشفافية أمام الجميع

      لااحد يشك في ذلك تجمع وحدوي ينطلق على جمع قلوب اهل البحرين من الحد لراس البر ومن جزيرة النبيه صالح الى كل المناطق المحافظة الشمالية وسترة فعلا تجمع وحدوي يلزم نفسه بالدفاع عن مصالح شعب البحرين بمزيد من الديمقراطية ومحاربة الفساد والسرقات من اراضي والمال العام نحن فعلا مطمئنين لهذا التجمع الذي همه زيادة مشاركة الناس في ادارة بلدهم بوركتم..شكرا لك مرة واحدة ايها الرقيب لانك ستنشر هذه المداخلة

اقرأ ايضاً