العدد 3238 - الثلثاء 19 يوليو 2011م الموافق 17 شعبان 1432هـ

وزير الخارجية يؤكد أهمية التواصل بين البحرين وأميركا

وزير الخارجية مستقبلاً  القائم بأعمال السفير الأميركي لدى البحرين      (بنا
وزير الخارجية مستقبلاً القائم بأعمال السفير الأميركي لدى البحرين (بنا

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية ظهر أمس الثلثاء (19 يوليو/ تموز 2011)، القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين ستيفن سيش، أهمية العلاقات بين البلدين والتي تشهد على الدوام تطوراً وتقدماً في مختلف المجالات، مؤكداً أهمية التواصل والتنسيق المستمر بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الصديقة.

من جانبه، أكد القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأميركية، حرص بلاده على دعم علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وتطويرها في كل المجالات، كما تم خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وسبل التنسيق بشأنها.


... ويبحث مع وزير الأشغال التنسيق في المشاريع المستقبلية

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس الثلثاء (19 يوليو/ تموز 2011)، وزير الأشغال عصام خلف، سبل التعاون ما بين وزارة الخارجية ووزارة الأشغال والتنسيق في المشاريع المستقبلية ما بين وزارة الخارجية ووزارة الأشغال. مثمناً العمل التي تقوم به وزارة الأشغال والقائمين عليها وجهودهم في تشييد وبناء سفارات مملكة البحرين في الخارج.

من جانبه أشاد وزير الأشغال بالجهود التي تبذلها وزارة الخارجية لخدمة مملكة البحرين ومواطنيها في الخارج، شاكراً لوزير الخارجية هذه الجهود، ومتمنياً له دوام التوفيق والنجاح في خدمة مملكة البحرين

العدد 3238 - الثلثاء 19 يوليو 2011م الموافق 17 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً