العدد 3234 - الجمعة 15 يوليو 2011م الموافق 13 شعبان 1432هـ

متهم ذهب للعلاج فاكتشفوا تعاطيه المخدرات

حكمت المحكمة الكبرى الاستئنافية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين علاء الدين البيلي وحمد السويدي وأمانة سر عبدالله محمد، بعدم قبول الاستئناف المقدم من شاب أدين بتعاطي مواد مخدرة وذلك للتقرير به بعد الميعاد.

وكانت النيابة العامة وجهت الى المتهم تهمة انه حاز واحرز المواد المخدرة بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا وقضت محكمة أول درجة بحبس المتهم 3 أشهر وقدرت كفالة وقف تنفيذ الحكم بمبلغ 300 دينار مع تغريمه مبلغ 200 دينار، استأنف المتهم الحكم بعد الموعد المحدد لتقديم الاستئناف وهو 15 يوما من تاريخ صدور الحكم.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن طبيباً بمستشفى خاص بالمحرق قد أبلغ الشرطة عن تلقيه حالة مرضية لشاب يعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية، وتبين بعد فحصه أنه تعاطى مواد مخدرة ومشروبات كحولية فتم توقيف المتهم. وقال صديقه الذي احضره الى المستشفى في التحقيقات إن المتهم اتصل به وطلب منه الحضور إلى منزله وحين وصل خرجا سويا لشراء مشروبات كحولية وأثناء ذلك عرض عليه المتهم مجموعة من الحبوب المخدرة لكنه رفض تناولها، وفوجئ بعد فترة بتعرض المتهم لحالة من الإعياء الشديد فقام بنقله إلى المستشفى

العدد 3234 - الجمعة 15 يوليو 2011م الموافق 13 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً