العدد 3227 - الجمعة 08 يوليو 2011م الموافق 06 شعبان 1432هـ

الملك يستعرض مع رئيس وزراء الكويت تطورات الأحداث خليجياً وعربياً

التقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور ولي العهد سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الصافرية أمس (الجمعة)، رئيس الوزراء بدولة الكويت سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح، الذي يزور البلاد حالياً ضمن جولة له في دول مجلس التعاون، وخلال اللقاء استعرض عاهل البلاد ورئيس وزراء الكويت تطورات الأحداث على المستويين الخليجي والعربي، إذ أكدا أهمية إحلال الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.

وأشاد جلالة الملك بالعلاقات الأخوية التاريخية المتينة التي تربط مملكة البحرين بدولة الكويت، وأكد حرص البلدين الدائم على تنمية هذه العلاقات وتطويرها في سائر المجالات. فيما نقل الشيخ ناصر المحمد إلى الملك تحيات أمير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وتمنياتهما لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين ودعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وعدد من القضايا الاقليمية والعربية الراهنة، حيث أكدا حرصهما المشترك على تعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات، متطلعين الى المزيد من التعاون المثمر والتنسيق البناء والعمل المشترك لتحقيق تطلعات الشعبين الشقيقين وطموحاتهما.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره لسمو أمير دولة الكويت لما يوليه من حرص واهتمام لتعزيز علاقات البلدين وتطويرها، مثمنا الدور الكويتي ومواقفها المشرفة الدائمة تجاه مملكة البحرين ودعم مسيرة مجلس التعاون لكل ما فيه خير ومصلحة الجميع. وكلف رئيس الوزراء الكويتي بنقل تحياته وتمنياته لأمير دولة الكويت وولي العهد، معربا عن امله في ان يحقق الله كل الخير والعزة والتقدم لدولة الكويت وشعبها.

ومن جانبه أعرب سمو الشيخ ناصر المحمد عن بالغ شكره وتقديره لجلالة الملك على هذا اللقاء الذي عكس حرص جلالته على توثيق أواصر المودة وصلات القربى بين الاشقاء في البلدين، متمنيا لمملكة البحرين بقيادة الملك كل التقدم والرفعة والنماء

العدد 3227 - الجمعة 08 يوليو 2011م الموافق 06 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً