العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

الفرسان يستأنفون تدريباتهم والفحص البيطري اليوم

ناصر وخالد بن حمد يلتحقان بالفريق الملكي للقدرة

يلتحق اليوم بالفريق الملكي للقدرة في ألمانيا قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وقائد اسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة ألمانيا (ديلينجن 2) للقدرة لمسافة 160 كيلومترا و120 كيلومتراً.

وقبل 24 ساعة من السباق، أكد سمو الشيخ ناصر بأن الفريق الملكي سيسعى إلى استغلال جميع الإمكانات بأقصى الحدود وإتاحة الفرصة أمام جميع الفرسان للمشاركة في المسافات المختلفة من أجل اكتساب الخبرة واحتلال المراكز الأولى في أكثر من بطولة، مشيراً إلى أن السباق الذي سيقام يوم غد فرصة كبيرة لإتاحة الفرصة أمام الوجوه الشابة كذلك للمشاركة والتواجد في السباقات الأوروبية من أجل بناء قاعدة جيدة لفريق المستقبل بعد أن ساهم فرسان الفريق الملكي الحاليين في تحقيق أفضل النتائج خلال المشاركات السابقة.

وكان فرسان الفريق الملكي للقدرة استأنفوا تدريباتهم فور وصولهم إلى موقع السباق في ديلينجن، إذ شارك في التدريبات مجموعة كبيرة من الفرسان مع الجياد الجديدة التي وصلت إلى المنطقة قادمة من فرنسا للمشاركة في سباق الغد. واعتمد الفريق بالسير على مرحلة واحدة من السباق لفترة زمنية امتدت إلى الساعة تقريباً وسط جو حماسي وممتع خلال التدريبات التي اشتملت على الإحماء وقيادة الجياد.

وستقام بعد ظهر اليوم (الجمعة) إجراءات الفحص البيطري لجميع الجياد وستدخل جياد الفريق الملكي هذه الفحوصات لاجتياز الشروط واللوائح. ويشرف على الفحص البيطري أطباء معتمدون تم ترشيحهم من الاتحاد الدولي للفروسية.

من جهة أخرى، أكد المدرب بالفريق الملكي أحمد عبدالله بأن الجياد بحالة جيدة وبإمكانها أن تشارك مع الفرسان خلال السباق الثاني.

وكان أحمد عبدالله شارك مع الفرسان التدريب الذي أجري صباح الأمس، مشيراً إلى أن فرسان الفريق الملكي لديهم الخبرة الكافية للمشاركة في السباق الذي سيقام يوم غد (السبت) عبر مختلف المسافات بعد نجاحهم في السباق الأول الذي حقق فيه البطولة سمو الشيخ خالد، مؤكداً ثقته في زملائه الفرسان وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها خلال البطولة ونجاحهم في السباق الأول.

من جانبه، قال الفارس رائد محمود الذي التحق بالفريق وشارك في التدريب الأول بأن الفريق الملكي أصبح من العلامات البارزة في أوروبا خلال المشاركات المختلفة في السباقات لذلك فإن الفريق سيكون بإمكانه تحقيق نتائج إيجابية كذلك في سباق الغد.

وأشار إلى أن التدريب الأول جاء جيداً بمشاركة كافة الفرسان الذين سيشاركون في سباق القدرة والأرضيات ولا صعوبة لديهم للتألق في السباق الثاني كذلك.

كما أكد الفارس هود إبراهيم أن قيادة سمو الشيخ قادت الفريق الملكي إلى منصة التتويج في السباق ومن هذا المنطلق فإننا نتوقع قيادة ناجحة لسموه خلال السباقات المقبلة وهو الأمر الذي نتوقع تكراره يوم غد، مشيراً إلى أن الفريق الملكي للقدرة قدم مستوى جيدا خلال السباق السابق واستطاع الفرسان تأكيد مكانة القدرة البحرينية.

الفارس يعقوب الحمادي الذي يشارك هو الآخر مع الفريق الملكي أكد أن الفريق نجح وبكل اقتدار في السباق الأول بكسب المزيد من النجاحات وذلك عبر الفوز الذي تحقق في السباق الأول.

وكذلك أكد الفارس علي بوسفر من الفريق الملكي بأن المشاركة في سباق ألمانيا تجربة ناجحة للغاية نظراً إلى لخبرة الكبيرة التي كسبها الفريق من المشاركات السابقة، مشيراً إلى أن الفرسان يكتسبون المزيد من الخبرة مع تطبيق الخطة الناجحة.

وكان الفريق الملكي عاد إلى موقع السباق في ديلينيجن صباح يوم أمس وتوجه إلى التدريب مباشرةً ليخلد إلى الراحة عصر أمس وكذلك صباح اليوم ويتوجه إلى القرية بعد ظهر اليوم لمتابعة الفحوصات البيطرية.

وجاء تدريب الفريق يوم أمس في جو مشمس وكانت الأمطار هطلت في وقت مبكر من الصباح وأثرت على أرضية المنطقة إلا أنها لم تؤثر على التدريب الذي استمر لأكثر من ساعة وسط مشاركة الفرسان غازي الدوسري وأحمد عبدالله ويعقوب الحمادي ورائد محمود وجعفر ميرزا وعبدالرحمن الزايد وعبدالرحمن السعد وأحمد جناحي

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً