العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

أحمر الشباب يصل المغرب ويخوض أولى حصصه التدريبية

انعقاد الاجتماع الفني... وبعد رحلة شاقة

حطت بعثة منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم رحالها في العاصمة المغربية (الرباط) للمشاركة في البطولة العربية التي تحتضنها المغرب خلال الفترة من 8 حتى 24 يوليو/ تموز الجاري، واستقر أحمر الشباب في فندق ريفي الواقع في وسط العاصمة المغربية.

وحظي أحمر الشباب باستقبال مميز فور وصوله إلى الرباط، وكانت رحلة منتخبنا متعبة للغاية ووصل في وقت متأخر من مساء أمس.

واستقر أحمر الشباب في فندق ريفي مع منتخبات الكويت والعراق والسودان.

وسهلت اللجنة المنظمة للبطولة جميع الإجراءات المتعلقة بوصول منتخبنا للشباب، إذ وفرت جميع احتياجاته اللازمة بالإضافة إلى تسهيل غرف الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وفور وصوله إلى الفندق كانت جميع الأمور مسهلة وخصوصاً أن مدير المنتخب عمران عبدالله كان على تواصل دائم بمسئولي اللجنة المنظمة للبطولة العربية للشباب.

وانطلقت يوم أمس تدريبات منتخبنا للشباب في المغرب، اذ أقام أولى حصصه التدريبية على ملعب البلدي في منطقة السمارة، ويبعد الملعب عن الفندق قرابة النصف ساعة.

وأكد مدير المنتخب عمران عبدالله أن الأمور تسير في النهج السليم في ظل التعاون الكبير الذي تلقاه بعثة منتخبنا مع اللجنة المنظمة، مشيراً إلى أن التدريبات انطلقت يوم أمس وشهدت حماسا كبيرا من اللاعبين وقدموا حصة تدريبية جيدة.

وشهدت تدريبات أحمر الشباب يوم أمس تواجد جميع اللاعبين الذين أكدوا جاهزيتهم التامة لخوض أولى المباريات في البطولة، وتدرب حراس المرمى تدريبا منفردا مع مدرب الحراس ثامر محمد. وسيواصل منتخبنا للشباب تدريباته اليوم بخوضه تدريبا على الملعب نفسه، إذ سيطبق عدنان إبراهيم بعض الخطط التي سيعول عليها في أولى مبارياته في البطولة التي ستقام غداً أمام منتخب العراق.

وعقد يوم أمس الاجتماع الفني الخاص بالبطولة، ومثل منتخبنا للشباب مدير المنتخب عمران عبدالله والإداري أرحمة محمد، وشهد الاجتماع تواجد عدد من مراقبي الحكام وعدد من طواقم التحكيم بالإضافة إلى جميع ممثلي المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

وبالإمكان التواصل مع اللاعبين والجهازين الفني على رقم الفندق: 00212537205826، وجاء توزيع الغرف على النحو الآتي: مدير المنتخب عمران عبدالله (201)، إداري المنتخب أرحمة محمد (207)، مدرب المنتخب عدنان إبراهيم (124)، مساعد المدرب عبداللطيف محمد (200)، مدرب الحراس ثامر محمد (126) وأخصائي العلاج الدكتور شوقي الشنو (208).

أما اللاعبون: مبارك سالم وعبدالله جوهر (204)، أحمد محمد علي وحسين عبدالجليل (212)، خليل سلمان وعبدالرحمن يوسف (228)، عبداللطيف الرميحي وعبدالله علوي (220)، حكيم علي ومجتبى عبدعلي (215)، أحمد جليل وعلي العصفور (217)، حسين مهدي ومهدي عبداللطيف (209)، عبدالله سالم وخالد عبدالكريم (210)، السيدعباس السيدجعفر وجاسم النعار (211)، نواف الخالدي ومجتبى غلوم (214)، عبدالله يوسف ومحمد المهيزع (205)، علي جمال وعمر عبدالرحيم (206)

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً