العدد 3221 - السبت 02 يوليو 2011م الموافق 30 رجب 1432هـ

«شباب المستقبل» تستنكر عدم دعوتها للحوار الوطني

استنكر الأمين العام لمركز شباب المستقبل (فور شباب) محمد سيف الأنصاري عدم توجيه دعوة للمركز للمشاركة في حوار التوافق الوطني ضمن باقي الجهات الشبابية التي تمت دعوتها.

وأبدى الأنصاري في بيان له أمس السبت ( 2 يوليو/ حزيران 2011) استغرابه من استثناء المركز رغم مخاطبته لرئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، وتوجيه الدعوة إلى عدد من الجهات الشبابية الأخرى، وتساءل «لماذا تتم هذه الاستثناءات على رغم أن حوار التوافق الوطني موجه لكل الشعب البحريني ومن حق جميع الجهات والمؤسسات المشاركة فيه لإبداء الرأي وسماع جميع وجهات النظر من أجل الوصول إلي نقاط تخدم مصلحة البلد ومواصلة مسيرة تقدمه وتحقيق رغبات أبناء الشعب البحريني».

وبين الأنصاري أهمية مشاركة جميع الجهات الممثلة للشباب لنقل مرئياتها ومتطلباتها تلبية لنداء الحوار والمشاركة بمداخلاتها ونقل متطلبات واحتياجات الشباب، وحتي يتمكن الشباب البحريني من وضع بصماتهم بأفكارهم المتجددة، من أجل حل المشكلات ونقل قضاياهم وهمومهم ووضع التوصيات الختامية للمساهمة في إبقاء اسم المملكة عالياً.

وأكد أن مركز شباب المستقبل يحرص على خلق جيل شبابي قادر على مواصلة عجلة التنمية المستدامة من أجل تحقيق رؤية البحرين ، ويسعى إلى تمثيل المملكة في كل المحافل بما يعكس السمعة الطيبة لها

العدد 3221 - السبت 02 يوليو 2011م الموافق 30 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً