العدد 3217 - الثلثاء 28 يونيو 2011م الموافق 26 رجب 1432هـ

حطاب: «البلديات» توافق على موازنة بلدية المنطقة الوسطى

قال رئيس مجلس بلدي المنطقة الوسطى عبدالرزاق حطَّاب، إن وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، وافق على موازنة بلدية المنطقة الوسطى التشغيلية البالغة 9 ملايين و100 ألف دينار، وذلك خلال لقاء جمع الوزير برئيس المجلس وبحضور العضوين خالد عامر وأحمد الأنصاري.

وأشار حطَّاب إلى أن وزير البلديات وعد خلال اللقاء بتنفيذ القائمة التي رفعها المجلس البلدي المتعلقة بمشروع تنمية المدن والقرى، كما وعد برفع القائمة الجديدة في أسرع وقت ممكن الأمر الذي سيكون فاتحة خير على أهالي المنطقة من أصحاب طلبات المشروع.

وفيما يخص مساعدي الأعضاء الذي كان المجلس طالب بتوظيفهم، أوضح حطاب أن الوزير قال إن الوزارة ستنسق مع ديوان الخدمة المدنية لوضع آليات التوظيف، وستتم موافاة المجلس في حينه.

ولفت إلى أن المجلس مصر على هذا الأمر باعتبار أنه يعين الأعضاء المنتخبين على خدمة دوائرهم وناخبيهم على الوجه الذي يمكنهم من تقديم خدمات أفضل، ويوفر عليهم الوقت والجهد بما ينعكس على صالح المواطنين.

من جانب آخر، أفاد رئيس المجلس أنه تم الاتفاق على تنفيذ حزمة من الحدائق وفقاً لتصنيف الطلبات المتعلقة بها، إذ إن هناك حدائق ستنفذها الوزارة وأخرى تنشأ من قبل الجهاز التنفيذي ببلدية الوسطى، مبيناً أن الكعبي وعد بأن تشهد المنطقة في المرحلة المقبلة تطوراً ملحوظاً في هذا الجانب سواءً في مجال الحدائق أو المتنزهات وكذلك تجميل الساحات الشعبية والميادين العامة

العدد 3217 - الثلثاء 28 يونيو 2011م الموافق 26 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً