العدد 3213 - الجمعة 24 يونيو 2011م الموافق 22 رجب 1432هـ

بلدية المنامة تدشن المرحلة الثانية من حملة «التزام» التوعوية

دشنت بلدية المنامة، المرحلة الثانية من حملة «التــزام» للعام الجاري (2011) تحت شعار «نلتزم بها لنصنع الحياة»، وذلك تحت رعاية ممثل الدائرة السادسة بالعاصمة العضو البلدي عدنان النعيمي، بحضور مدير إدارة الأملاك والمتنزهات زهير الدلال ممثلاً عن مدير عام بلدية المنامة، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية فيصل إبراهيم الحداد، ورئيس دائرة التطوير والتنسيق إيمان نصيب وبعض مسئولي البلدية.

وبدأت الحملة بسلسلة من الفعاليات والبرامج الإرشادية والتثقيفية، بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم عبر مختلف مدارس العاصمة وبمختلف فئاتهم العمرية.

وضم الاحتفال العديد من الفعاليات والبرامج والمسابقات التوعوية المتنوعة عن الشجرة ونظافة البيئة والسلوكيات الواجب الالتزام بها لخلق بيئة آمنة ومستدامة.

وشكر النعيمي تعاون ومشاركة المدرسة في فعاليات البلدية التي تهدف إلى العناية بالحدائق والمرافق العامة والاهتمام بالشجرة ونظافة البيئة، كما هنأ إدارة المدرسة فوزها بجائزة حمدان بن راشد المكتوم للأداء التعليمي المتميز، متمنياً لها المزيد من التقدم في السلك التعليمي.

من جهته تحدث رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام جميل آل مبارك، ناقلاً لإدارة المدرسة شكر المدير العام لبلدية المنامة يوسف الغتم واهتمامه بمشاركة الطلبة في برامج البلدية التوعوية. موضحاً استمرار بلدية المنامة المضي قدماً في خلق المزيد من قنوات التواصل مع مختلف أطياف المجتمع وخاصة هذه الشريحة من المجتمع كونها المستقبل الواعد والمشرق لمملكة البحرين.

وكشفت رئيس دائرة التطوير والتنسيق نصيب عن تدشين بلدية المنامة لقنوات اتصال جديدة مع الجمهور البلدي تهدف للمزيد من التواصل لتسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين ودعت الجميع بالتواصل مع بلدية المنامة عبر الوسائط المجتمعية كالفيسبوك والتوتير، وأيضاً عبر موقع البلدية الإلكتروني للتعرف على المزيد من الإرشادات التوعوية بشأن العناية بالبيئة والحدائق وغيرها من المكتسبات الوطنية

العدد 3213 - الجمعة 24 يونيو 2011م الموافق 22 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً