العدد 3213 - الجمعة 24 يونيو 2011م الموافق 22 رجب 1432هـ

17 يوليو موعد انتخابات «البحرينية لحقوق الإنسان»

أكدت مصادر لـ «الوسط» أن المديرة المؤقتة للجمعية البحرينية لحقوق الإنسان سبيكة النجار اجتمعت بأعضاء الجمعية الأسبوع الماضي، وتم خلال الاجتماع تحديد يوم 17 يوليو/ تموز المقبل موعداً لانتخابات مجلس إدارة الجمعية.

وأشارت المصادر إلى انتهاء الجمعية من مراجعة وتدقيق التقريرين الأدبي والمالي للجمعية، بعد أن كان عدم تدقيق التقرير المالي سبباً في تأجيل انتخابات مجلس إدارة الجمعية التي كان من المقرر انعقادها في 7 مايو/ أيار الماضي.

ومن المقرر أن تعاود الإدارة السابقة للجمعية ترشيح نفسها في انتخابات الجمعية العمومية المقبلة، وهم الأمين العام السابق للجمعية عبدالله الدرازي، ونائبه عيسى الغائب، والأمين المالي للجمعية محمد فضل، وسكرتير الجمعية عبدالرضا حسن، ورئيس لجنة الرصد عبدالجليل يوسف، إضافة إلى الإداريين عيسى إبراهيم ومحمد الصميخ ومحمد عبدالرحيم معاودة.

وكانت وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية مددت للنجار مدة أربعة أشهر إضافية لإدارة الجمعية منذ تاريخ 8 مايو الماضي، وبذلك فإن المدة المقررة لإدارة النجار للجمعية التي تنتهي في الأسبوع الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل، تعني مضي عام كامل على قرار وزارة التنمية بحل مجلس إدارة الجمعية وتجميد نشاطها، الذي صادف 9 سبتمبر 2010

العدد 3213 - الجمعة 24 يونيو 2011م الموافق 22 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً