العدد 3211 - الأربعاء 22 يونيو 2011م الموافق 20 رجب 1432هـ

«التربية» تستقبل طلبات المعلمين لدراسة الدبلوم العالي التربوي

أعلنت إدارة الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم عن استقبال طلبات المعلمين الحاصلين على المؤهلات غير التربوية، وذلك لدراسة الدبلوم العالي في التربية في كلية البحرين للمعلمين بنظام التفرغ الكامل لمدة عام دراسي واحد، وبنظام التفرغ الجزئي لمدة عامين دراسيين، وفقاً لمصلحة العمل.

وقالت الوزارة في بيان أصدرته أمس الأربعاء (22 يونيو/ حزيران 2011) إنه سيتم استقبال الطلبات لتخصصات: اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الرياضيات، الكيمياء، الفيزياء والأحياء، الحاسب الآلي، المواد التجارية، التربية الإسلامية.

ويشترط في المتقدم أن يكون شاغلاً لوظيفة بوزارة التربية والتعليم على الدرجة التعليمية بصفة دائمة، وأن يكون حسن السيرة وطيب السمعة ومحمود السلوك.

وأضافت أن على الراغبين في تقديم طلباتهم، ممن تتوافر لديهم الشروط، ملء النموذج المعد لهذا الغرض وتسليمه شخصياً في مركز استقبال المراجعين بالمنامة التابع لإدارة الموارد البشرية من الساعة (9 صباحاً - 12 ظهراً) في موعد أقصاه يوم الخميس (30 يونيو 2011).

كما اشترطت الوزارة اصطحاب نسخة من جواز السفر (ساري المفعول)، نسخة من البطاقة الذكية من الجهتين مع إفادة المعلومات الخاصة بها، وكشف بدرجات البكالوريوس، وإفادة التخرج المعتمدة من الجامعة التي تخرج منها، ومعادلة وصحة المؤهل في حالة أن المؤهل من غير جامعة البحرين.

وأوضحت وزارة التربية أنه لن يتم تسلم أي طلب يرد عن طريق البريد أو من جهة أخرى

العدد 3211 - الأربعاء 22 يونيو 2011م الموافق 20 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً