العدد 3211 - الأربعاء 22 يونيو 2011م الموافق 20 رجب 1432هـ

أعضاء في «الكونغرس»: على ممثلي الشعب البحريني الاستماع لمطالب ناخبيهم السلمية وتحقيق تطلعاتهم

قال عضو الكونغرس الأميركي السيناتور جيم هيمز، لدى لقائه الوفد البرلماني البحريني في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها الوفد مع عدد من أعضاء الكونغرس، إن الحوار يجب أن يشمل الجميع وأن يخرج بقرارات توافقيه، كما أن الولايات المتحدة الأميركية تقدر كثيراً العلاقة الخاصة التي تربطها بمملكة البحرين وخصوصاً مسألة التعاون الأمني بين البلدين.

وأضاف السيناتور جيمس أن الولايات المتحدة حريصة أشد الحرص على استتباب الأمن والاستقرار في البحرين... وهذا يتطلب من الجميع المحافظة على أمن هذه الجزيرة لما فيه صالح شعبها من جهة، وضمان تدفق النفط وامدادات الغاز من جهة أخرى، وخاصة أن منطقة الخليج وكما هو معلوم للجميع هي واحدة من أغنى مناطق العالم النفطية.

من جانبها شددت الممثلة لعضو الكونغرس جيم هيمس المستشار القانوني للشئون الخارجية ايميلي كاردن، على أهمية استماع ممثلي الشعب لأصوات ناخبيهم ومطالباتهم السلمية بهدف العمل على تلبية تطلعاتهم ومطالبهم، مشددة على أهمية الحوار الذي طرحته القيادة البحرينية الذي سيتسع للجميع وسيكون مكاناً ملائماً لطرح الأفكار وتبادل وجهات النظر والخروج بقرارات يتوافق عليها الجميع.

من جانبها عبرت عضو الكونغرس مادلين بوردلو، بحضور المستشار ماثيو هيرمان وأعضاء الفريق الاستشاري، خلال اللقاء الذي جمعهم وأعضاء الوفد عن حبها واعجابها بمملكة البحرين في ظل الزيارات التي قامت بها، كما أكد هيرمان عدم وجود اية نية لسحب الأسطول الاميركي الخامس، لافتا إلى أن مملكة البحرين تحتل موقعا مهما في منطقة الخليج

العدد 3211 - الأربعاء 22 يونيو 2011م الموافق 20 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً