العدد 3211 - الأربعاء 22 يونيو 2011م الموافق 20 رجب 1432هـ

القلاف مديراً لـ «البحرين للتدريب» بعد توقيف صالح

عيّنت وزارة التربية والتعليم مؤخراً، مديراً جديداً لمعهد البحرين للتدريب، بعد أن أوقفت المدير السابق للمعهد حميد صالح، عن العمل، على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها البحرين.

وبدأ المدير الجديد للمعهد إبراهيم مطر القلاف، عمله الأسبوع الماضي.

وكان القلاف يعمل أستاذاً في جامعة البحرين، كما كان قائماً بأعمال رئيس قسم الهندسة الميكانيكية بالجامعة، قبل أن يتم تعيينه مديراً للمعهد.

وعلمت «الوسط»، أن الوزارة عيّنت الإعلامية سهير المهندي، رئيساً للعلاقات العامة، بعد أن أوقف الرئيس السابق السيد نجاح عن العمل.


إبراهيم القلاف مديراً لـ «البحرين للتدريب» بعد توقيف حميد صالح

عيّنت وزارة التربية والتعليم مؤخراً، مديراً جديداً لمعهد البحرين للتدريب، بعد أن أوقفت المدير السابق للمعهد حميد صالح، عن العمل، على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها البحرين خلال شهري فبراير/ شباط ومارس/ آذار الماضيين.

وبدأ المدير الجديد للمعهد إبراهيم مطر القلاف، عمله الأسبوع الماضي.

وكان القلاف يعمل أستاذاً في جامعة البحرين، وكان قائماً بأعمال رئيس قسم الهندسة الميكانيكية بالجامعة، قبل أن يتم تعيينه مديراً للمعهد.

وعلمت «الوسط»، أن الوزارة عيّنت الإعلامية سهير المهندي، رئيساً للعلاقات العامة، بعد أن أوقف الرئيس السابق السيد نجاح عن العمل، والذي تم تدويره قبل توقيفه من نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية إلى منصب رئيس العلاقات العامة. وكانت المهندي تعمل في وزارة التربية والتعليم، بوظيفة اختصاصية برامج تربوية.

وأكدت مصادر أن التحقيقات ما زالت جارية مع الموظفين والطلبة في معهد البحرين للتدريب، في حين لم يتم توقيف موظفين أو طلبة، غير الذين تم توقيفهم قبل نحو أسبوعين.

وكانت وزارة التربية والتعليم - التي تسلمت إدارة معهد البحرين للتدريب من وزارة العمل - أوقفت خلال الأسابيع الماضية عدداً من المسئولين والمدرسين والموظفين في المعهد منهم مدير عام المعهد حميد صالح.

وقد عُيّن صالح مديراً عامّاً لمعهد البحرين للتدريب، في العام 2006، بموجب قرار وزاري صادر عن وزير العمل السابق مجيد العلوي.

وأوقفت الوزارة بالإضافة إلى صالح كلاً من المدير السابق لشئون المتدربين حسين الربيعي الذي تم تدويره من قبل وزارة التربية والتعليم لمنصب مدير الدراسات التجارية، ورئيس قسم نظم المعلومات أحمد مطر، كما نُقل رئيس العلاقات العامة السابق عيسى بومطيع إلى منصب نائب المدير العام.

وفي الوقت الذي أشارت فيه الوزارة في بيان رسمي نشر في وقت سابق، إلى أنهم أوقفوا عن العمل لوجود عدد من المخالفات الإدارية، أكدت مصادر أن «سبب الإيقاف ليس المخالفات الإدارية كما يقال(...)»

العدد 3211 - الأربعاء 22 يونيو 2011م الموافق 20 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً