العدد 3209 - الإثنين 20 يونيو 2011م الموافق 18 رجب 1432هـ

تحت رعاية القائد العام لقوة دفاع البحرين يقام مهرجان البحرين للتسوق في 25 يونيو

تحت رعاية القائد العام لقوة دفاع البحرين معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد ال خليفة، يقام مهرجان البحرين للتسوق تحت شعار " البحرين قلب واحد"، وذلك في الفترة من 25 يونيو الى 10 يوليو القادم خلف إستاد البحرين الوطني.
وسيشمل المهرجان الذي سيفتتحه معالي الطبيب الشيخ محمد بن عبدالله ال خليفة وزير الدولة لشؤن الدفاع ويقام في خيمه تبلغ مساحتها 4000 متر مربع، على عدة فعاليات متنوعة. ويتضمن جدول الفعاليات خيمة لعرض المنتوجات المحلية والخليجية والعربية، كما سيكون هناك ركن لعرض المشغولات التراثية وعرض موجودات ومقتنيات فريدة تسترعي اهتمام الزوار.

كما سيشمل المهرجان اقامة معرض يشمل العديد من اللوحات الفنية ذات الاعمال الوطنية واستضافة الرسامين الهواه لبيع لوحاتهم الفنية، ومرسم حر للأطفال يحوي العديد من الرسومات . علما بأن المهرجان سيكون تحت رعاية "تمكين" كما سيقدم منتجع البندر جوائز قيمة لزوار المهرجان من خلال مسابقات تقدمها المذيعة صابرين بورشيد .
الجدير بالذكر ان مهرجان البحرين للتسوق يهدف إلى تعزيز سياحة المعارض والمهرجات تزامنا مع اجازة الصيف ، اضافة إلى تنشيط الحركة الاقتصادية للتجار وأصحاب الاعمال البحرينية والخليجية للنهوض بمستوى عال من الإنتاج الوطني. وقد دعت اللجنة المنظمة للمهرجان جميع التجار البحرينيين والخليجين للمشاركة في انجاح هذا المهرجان التسوقي .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً