العدد 3209 - الإثنين 20 يونيو 2011م الموافق 18 رجب 1432هـ

عبدالله بن حمد يواصل زياراته للعوائل البحرينية

أعرب الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة خلال جولاته لمجالس العوائل البحرينية عن تقديره للمشاعر الطيبة التي عبر عنها أبناء البحرين تجاه وطنهم، وتعبيرهم الصادق عن الولاء والمحبة للقيادة الرشيدة، والعمل والوقوف خلفها من أجل حماية أمن البحرين واستقرارها.

وأشاد بمواقف المواطنين الشرفاء التي تبعث على الاعتزاز والتقدير والتي كانوا من خلالها مثالاً للوطنية والإخلاص والتَّلاحم الذي نسأل الله العلي القدير أن يديمه علينا في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد أن مسيرة الإصلاح والتطوير التي أرسى دعائمها جلالة الملك مستمرة في كل ما فيه خير وصالح المواطنين الذين عرفوا بمدى تلاحمهم ووقوفهم صفّاً واحداً في وجه كل من تسول له نفسه التعدي على مملكة البحرين الغالية وعلى مكتسباتها وإنجازاتها التي تحققت في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

جاء ذلك لدى زيارة سموه مساء أمس الإثنين (20 يونيو/ حزيران 2011) يرافقه محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ومحافظ الوسطى مبارك أحمد الفاضل الى مجلس خليفة أحمد الظهراني، ومجلس محمد أبو الفتح ومجلس محمد ذياب النعيمي

العدد 3209 - الإثنين 20 يونيو 2011م الموافق 18 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً