العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ

«التمويل الكويتي» يضاعف فرص الفوز في العرض الترويجي بـ «السيتي سنتر»

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين مشاركته في الحملة الترويجية الصيفية للتسوق في مجمع البحرين سيتي سنتر. وتأتي هذه المشاركة لتعكس التزام البنك نحو دعم مختلف الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والتجارية التي تسهم في تنشيط الاقتصاد الوطني، ومكافأة عملاء البنك بعروض خاصة ومغرية.

بدءاً من اليوم، ستنطلق الحملة الترويجية الصيفية للتسوق في مجمع السيتي سنتر البحرين وستستمر حتى 31 يوليو/ تموز، حيث سيتمكن المتسوقون من زيادة متعتهم والحصول على فرص للمشاركة في الحملة.

وبإمكان المتسوقين مضاعفة فرص فوزهم من خلال استخدام أي من بطاقات بيت التمويل الكويتي – البحرين في التسوق، والتي تشمل بطاقات الائتمان الاعتيادية والذهبية، وبطاقة بيتك إجارة، وجميع بطاقات الخصم المباشر. وباستطاعة المتسوقين الآخرين عدم تفويت هذه الفرصة والتقدم للحصول على أي من هذه البطاقات في منصة بيت التمويل الكويتي – البحرين الموجودة في الطابق الأرضي من مجمع السيتي سنتر البحرين أو زيارة أقرب فرع.

وباستخدام أي من بطاقات بيت التمويل الكويتي – البحرين للشراء خلال الحملة الترويجية الصيفية للتسوق في مجمع السيتي سنتر البحرين، سيحصل العملاء على فرصتين للدخول في السحب مقابل كل 20 ديناراً من المشتريات، في حين سيحصل باقي المتسوقين على فرصة واحدة فقط نظير المبلغ نفسه.

وتعليقا على ذلك قال رئيس المجموعة المصرفية والمدير التنفيذي في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد رفيع «ستضيف مشاركتنا في الحملة الترويجية الصيفية للتسوق في مجمع السيتي سنتر البحرين المزيد من الحوافز لاستخدام بطاقات بيت التمويل الكويتي – البحرين بدلاً من النقد، إضافة إلى زيادة المزايا التي توفرها مختلف بطاقات البنك لعملائها الكرام. وتأتي هذه المشاركة كتعبير عن شكرنا وتقديرنا لعملائنا الكرام، وتأكيد على التزامنا نحو تطوير المزايا المقدمة لهم».

ولمزيد من الراحة لعملائنا، سيتواجد بيت التمويل الكويتي – البحرين طوال فترة الحملة في مجمع السيتي سنتر من خلال منصة العرض التي تقع بالقرب من مركز خدمة العملاء، حيث سيقوم موظفو البنك بتوفير المعلومات عن مختلف البطاقات التي يصدرها، بالإضافة إلى عرض المنتجات والخدمات التي يوفرها البنك للجمهور الكريم وإمكان التقديم لأي من بطاقات بيت التمويل الكويتي - البحرين.

وستقدم الحملة الترويجية الصيفية للتسوق في مجمع السيتي سنتر البحرين للزوار والمتسوقين العديد من الجوائز الرائعة، التي ستحول التسوق إلى تجربة ممتعة طوال فترة هذا الصيف

العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً