العدد 3202 - الإثنين 13 يونيو 2011م الموافق 12 رجب 1432هـ

«الأشغال» تحصد جائزة «أفضل موقع إلكتروني» عربيّاً

حصدت وزارة الأشغال للعام الثاني على التوالي (درع أفضل موقع إلكتروني حكومي في المنطقة العربية) خلال حفل أقيم في العاصمة اللبنانية (بيروت) يوم الأربعاء (8 يونيو/حزيران 2011) بحضور سفراء وممثلي الدول العربية المشاركة.

وتهدف هذه الجائزة إلى مكافأة الجهود التي تبذلها الحكومات العربية في إنشاء مواقع الكترونية لها على شبكة الانترنت من أجل تقديم خدمات للمواطنين وتوفير المعلومات والشفافية إليهم.

وتسلم مدير إدارة الموارد البشرية أحمد عبدالعزيز الخياط درع أفضل موقع الكتروني حكومي، والذي جاء ليؤكد الاهتمام الذي توليه وزارة الأشغال لتقديم أفضل مستويات الأداء والعمل المبني على ثقافة مؤسسية نشيطة.

وأشار بهذه المناسبة إلى أن هذه الجائزة تعكس نجاح وزارة الأشغال في تحقيق التقدم في المجالات المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات من أجل خدمة المواطنين، ولكون الوزارة نالت هذه الجائزة لعامين على التوالي فإن ذلك يعزز ثقتها بجهود موظفيها.

وتعد هذه الجائزة الموجهة حصريّاً إلى العالم العربي عاملاً مساهماً في تعزيز المواقع الحكومية الالكترونية وتشجيع الإبداع في تصميم هذه المواقع ورفع مستواها، وتشجيع تلك المواقع على تطوير خدماتها الإلكترونية حيث تم تقسيم الجوائز إلى 48 فئة من ضمنها أفضل موقع عربي حكومي.

وجاء فوز وزارة الأشغال بجائزة أفضل موقع الكتروني صمم استناداً إلى معايير دولية تشجع على المشاركة والدخول في غمار العالم الرقمي، وتمثلت أهم المعايير في التصميم والإبداع والمحتوى وسهولة الاستخدام

العدد 3202 - الإثنين 13 يونيو 2011م الموافق 12 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً